قائمة الموقع

تربية شمال غزة تبدأ مسابقة التفوق الكشفي

2010-04-04T14:42:00+03:00

شمال غزة-الرسالة نت

شرعت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم، بتنفيذ مسابقة التفوق الكشفي على مستوى مدارس المديرية، وذلك بالتزامن مع افتتاح المعرض الكشفي والتكنولوجي والإرشادي، في مدرسة تل الربيع الثانوية.

وحضر الافتتاح د.نهى شتات مديرة التربية والتعليم، وعز الدين الدحنون رئيس بلدية بيت لاهيا، إضافة إلى عدد من المشرفين التربويين.

وأشارت د.شتات إلى أهمية تلك المسابقات والنشاطات التربوية التي تعمل على صقل وتنمية القدرات والمواهب الفردية للطلاب، مؤكدة اهتمام وزارة التربية والتعليم العالي بتعزيز والنهوض بكافة الطاقات الإبداعية والفنية لدى الطلبة في موازاة اهتمامها بالنواحي التعليمية والمعرفية.

وخلال تجوالها في المعرض الكشفية والتكنولوجية والإرشادية، عبرت د.شتات عن مدى سعادتها بالمشاريع الكشفية والفنية والثقافية والعلمية التي قامت بتنفيذها طالبات المدرسة، داعية القائمين على النشاط الكشفي إلى بذل أقصى جهد ممكن للنهوض في هذا المجال بما يتلاءم مع التطور الإقليمي والعالمي.

بدوره أثنى الدحنون على الطاقات والجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على تنفيذ المعرض، والأداء الكشفي المميز للطالبات من حيث أداء الصيحات والعروض الكشفية، والتعرف على أنواع النيران والتخييم.

 

 

 

اخبار ذات صلة