قائمة الموقع

صور.. تكريم الفائزين باستفتاء "أمواج" لعام 2014

2015-01-04T19:18:26+02:00
IMG_0766
الرسالة نت - فادي حجازي

كرّمت مؤسسة أمواج الإعلامية, الفائزين باستفتائها الرياضي لعام 2014, في الحفل الذي أقيم مساء الأحد بمطعم الكنوز الخضراء وسط غزة.

وحضر الحفل وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج, وصلاح اليازجي رئيس مجلس إدارة مجموعة اليازجي للعقارات وراعي الاستفتاء, ويونس أبو سمرة المدير الإقليمي السابق لشركة "جوال", وباسل ناصر رئيس مؤسسة ناصر للثقافة, وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وعبّر هنية في كلمته عن سعادته بنجاح استفتاء أمواج للعام الثاني على التوالي, مشيرا إلى أن نهاية عام 2015 ستشهد استفتاء نوعيا أكبر وأشمل من الحالي.

وقال هنية: "سنبقى دوما بجانب الرياضيين لتكريمهم في جميع المحافل (...), آمل أن نواصل أنشطتنا لدعم الرياضة الفلسطينية".

وفي سياق آخر, تحدث عن مشاركة المنتخب الوطني التاريخية في كأس أمم آسيا, واصفا إياها بـ"الحلم الجميل", ومتمنيا أن يحالف الفريق التوفيق في مبارياته بالمسابقة.

من جانبه, شكر اليازجي القائمين على الحفل, مطالبا المسؤولين بدعم الرياضة على غرار الشركات الوطنية الخاصة.

وأكد اليازجي أن الرياضة الفلسطينية تمر بأزهى فتراتها خلال السنوات الأخيرة, آملا التقدم والازدهار لها في الأعوام المقبلة.

أما رمزي صالح حارس مرمى المنتخب الوطني, فعبّر عن سعادته في كلمة مسجلة بحصوله على جائزة أفضل حارس في فلسطين بالاستفتاء, مشيرا إلى أنه كان يمنّي نفسه بالحضور, لولا تواجده في أستراليا حاليا للاستعداد للمشاركة مع "الفدائي" في كأس أمم آسيا.

وذكر صالح أن رفع العلم الفلسطيني في كأس آسيا يعدّ مكسبا لقضيتنا الوطنية أمام العالم, شاكرا كل الداعمين للمنتخب, وداعيا زملائه للعب بجدية في المسابقة لإسعاد الجميع.

وفي نهاية الحفل كرّمت مؤسسة أمواج الفائزين بالاستفتاء وهم:

أفضل شخصية رياضية عبد السلام هنية، وأفضل إنجاز جماعي فوز فلسطين بكأس التحدي، وأفضل إنجاز فردي برونزية الملاكم أحمد حرارة، وأفضل شركة قطاع خاص "جوال"، وأفضل مدرب جمال محمود.

وفاز بأفضل لاعب عبد الحميد أبو حبيب، وأفضل حارس مرمى رمزي صالح، وأفضل مدافع هيثم ديب، وأفضل مهاجم أشرف نعمان، وأفضل محترف عبد اللطيف البهداري.

وحصل على أفضل برنامج تلفزيوني "خط الوسط" الذي يبث عبر قناة الكتاب الفضائية، وأفضل قناة فلسطين الرياضية "مباشر"، وأفضل إذاعة رياضية متخصصة "أمواج"، وأفضل تغطية صحفية للأيام، وأفضل بحث علمي موسوعة شهداء الحركة الرياضية لأسامة فلفل.

وفاز بأفضل لاعب كرة طائرة خالد العرقان، وأفضل لاعب كرة سلة سني السكاكيني، وأفضل لاعب كرة يد زهير أبو خاطر، وأفضل لاعب كرة طاولة يسري أبو سيف.

اخبار ذات صلة