قائمة الموقع

صور.. تكريم الفائزين باستفتاء "الأقصى الرياضي"

2012-12-25T21:18:10+02:00
نايف عبد الهادي أفضل مدرب
غزة - الرسالة نت

كرم موقع الأقصى الرياضي وإذاعة أمواج الرياضية أفضل اللاعبين والحكام الفائزين في الاستفتاء الذي أجراه الموقع, إضافة للجمعية الإسلامية -بطل الشتاء- ووصيفه شباب خانيونس, وذلك في الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء في فندق الأركميد على شاطئ بحر غزة.

وحضر الحفل لفيف من القيادات على الساحة الرياضية يتقدمهم وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون، والدكتور باسم نعيم وزير الرياضة الأسبق، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ورؤساء الأندية والاتحادات وجمع من وسائل الإعلام التي تابعت الحدث بأهمية بالغة.

وتحدث محمد المدهون عن أهمية الانتخابات المقبلة للاتحادات الرياضية, مشيدا بالمرحلة الهامة لتطور الرياضة الفلسطينية التي كان سببها إنجاز الوفاق على الساحة الرياضية.

ودعا المدهون لإقامة مباراة فاصلة بين بطل الضفة الغربية وقطاع غزة لتحديد بطل فلسطين وتمثيل الوطن في المحافل الدولية، مقدما مبلغ 5000 دولار لنادي شباب خانيونس لقرب استعداده لخوض معسكر تدريبي في الأردن ومواجهة نادي الوحدات.

وكشف وزير الشباب والرياضة عن الاستعدادات لاستقبال نادي رياضي من فرنسا لإقامة مباراة مع نجوم قطاع غزة وكسر الحصار الرياضي عن القطاع، داعيا الأسرة الرياضية للمشاركة في الاعتصام التضامني مع الأسرى وقضيتهم أمام الصليب الأحمر ظهر الأربعاء.

وأشاد المدهون بطاقم موقع الأقصى الرياضي على جهودهم المتواصلة في إثراء الساحة الرياضية والإعلامية, متمنيا المزيد من الإنجازات وعقد الاستفتاءات بصورة دائمة ومستمرة وتستهدف جميع الألعاب.

من جانبه شكر عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة إذاعة أمواج الرياضية الحركة الرياضية والدور الكبير في تطوير الرياضة من خلال النجاح الذي حققه الوفاق, مقدما مثالا نادي شباب خانيونس الذي توج بلقب الدوري العام الماضي.

وطلب هنية أن يكون يوم 25/12 للاحتفال بالوفاق الرياضي الوطني، مؤكدا أن الرياضة واللعب سيستمر رغم قصف الاحتلال للبنية التحتية, مقدما تحياته للشركات الراعية التي تبذل قصار جهدها في دعم الرياضة الفلسطينية بقطاع غزة, ومتمنيا أن تحذوا باقي الشركات حذوهم في الدعم المادي والمعنوي للأندية الرياضية.

وفي ختام الحفل كرم فريقا الجمعية الإسلامية وشباب خانيونس، وبعض الشركات التي ساهمت في الدعم وهي عادل شبير للحج والعمرة, وجوال, وبيبسي, والوادية, ومصانع العودة, والحركة الرياضية لفتح وحماس، واللجنة الأولمبية, والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يذكر أن نتائج الاستفتاء أفرزت أفضل اللاعبين وهم: فادي جابر (أفضل حارس مرمى)، سامي سالم (أفضل مدافع)، هاني المصدر (أفضل لاعب خط وسط)، محمد بركات (أفضل مهاجم)، نايف عبد الهادي (أفضل مدرب)، نادر الحجار (أفضل حكم ساحة)، محمد الشيخ خليل (أفضل حكم مساعد).

اخبار ذات صلة