قائمة الموقع

"إسرائيل" تعجل عملية توزيع الكمامات الواقية

2010-04-06T15:02:00+03:00

القدس المحتلة – الرسالة نت

سرعت قيادة الجبهة الداخلية التابعة لجيش الاحتلال في عملية توزيع الكمامات الواقية من الأسلحة الكيماوية والبيولوجية.

 

وبدأت عملية توزيع تلك الكمامات خلال الأسابيع الماضية في منطقة "بكعات أونو"، فيما سيتم توسيع العملية اليوم من خلال التوزيع عبر البريد الإسرائيلي على جميع سكان الكيان.

 

وأكد رئيس قسم تطوير الكمامات بقيادة الجبهة الداخلية العقيد في الاحتياط يوسفي سغيف أنه يلاحظ اهتمام كبير من قبل الإسرائيليين الذي وصلوا إلى محطات التوزيع من أجل الحصول على كمامة.

 

وأشار سغيف إلى أن حوالي 70 ألف كمامة تم توزيعها في الأسابيع الأخيرة في منطقة كريات أونو, ويهودا, وأور يهودا وما حولها, علما أن قيادة الجبهة الداخلية دعت جميع سكان "إسرائيل" أنهم يستطيعون الحصول على كمامة من خلال الطلب من البريد لتصلهم إلى المنازل بتكلفة لا تتجاوز 25 شيكل.

 

كما أمرت قيادة الجبهة الداخلية بفتح محطات توزيع إضافية, في أشدود ويشون لتسيون, لتشمل خلال نهاية الشهر الجاري ثماني مناطق إضافية.

 

ولفت العقيد سغيف إلى أن حوالي 60% من سكان الكيان سيتوجهون لتلقي الكمامات من محطات البريد, بينما سيطلب الباقين توصيلها إلى منازلهم, موضحاً وجود مفاوضات حثيثة بين وزارتي الحرب والمالية من أجل تخصيص ميزانيات تسمح بإنتاج كافة الكمامات المطلوبة لجميع سكان إسرائيل بنسبة 100%.

 

اخبار ذات صلة