طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

أكدت على أهمية الانتصار للأسرى

الأحرار تشارك في خيمة الإضراب عن الطعام تضامنا مع الأسرى

غزة/الرسالة نت

 أكدت حركة الأحرار على وقوفها إلى جانب الأسرى حتى ينالوا حقوقهم و تحريرهم من السجون الصهيونية، داعية كافة أبناء الشعب الفلسطيني وقواه الحية وفصائله السياسية وفعالياته الاجتماعية والأمة العربية والإسلامية بالإضافة إلى كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية والمؤسسات الدولية إلى التحرك العاجل لدعم الأسرى في مطالبهم الإنسانية العادلة.

وطالب بالضغط على حكومة الاحتلال الصهيوني للاستجابة لتك الحقوق وتحقيقها كما، مطالبة  بلتفاعل الكامل مع كافة الفعاليات والأنشطة التي يتم تنظيمها نصرةً للأسرى ودعما لمطالبهم العادلة.

 وشاركت قيادة حركة الأحرار الفلسطينية بالاعتصام الذي نظمته اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأسرى وفصائل الممانعة والمقاومة الفلسطينية تضامناً مع الأسرى يوم أمس الأربعاء 7/4/2010 في خيمة الاعتصام بساحة الجندي المجهول في غزة.

وقال خالد أبو هلال الأمين العام للحركة إن الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال ليسو وحدهم، وان كافة فصائل الشعب الفلسطيني ومؤسساته الرسمية والشعبية والاجتماعية تقف إلى جانبهم.

وأوضح أن الأسرى  حين يعلنوا اضرابا عن الطعام فان الشعب الفلسطيني يشعر بهم ويضرب عن الطعام أيضا تضامنا معهم، مبينا أن الاحتلال عمل خلال الفترة الماضية على استهداف الأسرى للنيل من عزيمتهم وكسر إرادتهم  

 وشدد على أن إعلان الأسرى الإضراب عن الطعام يدخلهم مرحلة الخطر الشديد الذي يهدد حياتهم الصحية، مطالبًا جميع الجهات الرسمية والحقوقية الدولية بالضغط على الاحتلال لوقف ممارساتها الإجرامية بحق الأسرى.

و أكد الأمين العام للحركة على ضرورة تكثيف فعاليات التضامن مع الأسرى حيث بدأ الأسرى في السجون الصهيونية الإضراب عن الطعام .

 

البث المباشر