قائمة الموقع

بسبب جوال وشوال طحين..مواطن يقتل ابن عمه بدير البلح

2009-09-06T10:42:00+03:00

غزة- محمد أبو قمر

مع انتصاف ليل السبت وصلت إشارة إلى المباحث بوجود جثة هامدة داخل "حوش" في منطقة البروك بمدينة دير البلح وسط القطاع ، حيث هرعت قوة من المباحث إلى المكان وأجرت اتصالاتها مع الشرطة والنيابة العامة والمباحث الطبية لمعاينة مسرح الجريمة .

المعلومات الأولية كشفت عن أن القتيل موسى بركة ، وتم الاشتباه مباشرة بأن يكون مرتكب الجريمة ابن عمه "م.أ.ب" ، وذلك بناء على المعطيات المتوفرة ، حيث يعود "الحوش" للمشتبه به الذي كان على خلاف مع القتيل ، كما أن القاتل اتصل بابنه لمساعدته في مواراة الجثة من المكان.

التحقيقات الميدانية أفادت أن القاتل والمقتول تربطهما علاقة صداقة وتشاحن من وقت لآخر ، حيث اشتعل الموقف بينهما عندما اتهم القاتل ابن عمه بسرقة جواله ، واختلفا على شوال طحين ، حينها دب الشجار بينهما وأخذا بالتهديد والوعيد ، مما كان من "م.أ.ب" بأن تناول فأسا حادا وفاجأ ابن عمه موسى بسبع ضربات متتالية في منطقة الرقبة والرأس أردته قتيلا على الفور.

وتفيد المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "الرسالة.نت" من المباحث بأن المقتول يبلغ من العمر خمسة وأربعين عاما ، فيما القاتل في الثامنة والأربعين من عمره.

وبعد ارتكاب الجريمة مباشرة حاول الجاني الهروب من المكان ، وتواصلت المباحث مع ذويه الذين توقعوا أن يكون قد فر إلى خانيونس حيث تربطه علاقة قوية بأحد أقاربه يقطن قرب السلك الحدودي.

وأكدت المباحث أن عائلته قدمت جميع التسهيلات للقبض على الجاني ، وطالبت بتنفيذ حكم القصاص عليه.

واستقلت قوة من مباحث الوسطى بالتعاون مع مباحث خانيونس طريقها إلى منزل قريب القاتل ، رغم الخطر الذي يلف المكان الذي لا يبعد عن الحدود كثيرا .

وتشير المباحث إلى أنهم لم يجدوا الجاني في المكان ، لكن أصوات نباح الكلاب التي علت في المنطقة كانت تدلل أن شيئا يدور في المنطقة ، تمكن على إثرها رجال المباحث من الكشف عن القاتل الذي كان مختبئا في مزرعة شرق عبسان.

 

 

اخبار ذات صلة