قائمة الموقع

مسجد ابن تيمية بدير البلح يكرم حافظين لكتاب الله

2010-07-12T05:45:00+03:00

الوسطى – الرسالة نت

كرمت أسرة مسجد بن تيمية بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة أمس، حافظين لكتاب الله عز وجل وبحضور كل من قيادة حماس ومدير دار القران والسنة د. أنور نصار ورئيس بلدية دير البلح سعيد نصار وعدد من الشخصيات الاعتبارية في مدينة دير البلح .

بدأ عريف الاحتفال بالترحيب بالحضور وعلى رأسهم د. أنور نصار وشكر حضورهم ومن ثم تلا أحد الإخوة آيات عطرة من القران الكريم .

وتحدث مشهور المبحوح في كلمة لأسرة المسجد بان المسجد هو النواة الأولى للشباب المسلم فيتخرج منه حفظة كتاب الله والمجاهدين والعلماء والصابرين الملتزمين وأكمل حديثه بفضل القران الكريم وفضل حفظة وفي نهاية كلمته شكر دار القران الكريم والسنة على اهتمامها الواضح والجلي لمراكز القران الكريم والذي يتخرج منها كل يوم حفظة لكتاب الله .

وفي كلمة لدار القران الكريم تحدث ضيف اللقاء د. نصار عن اهتمام اهالى فلسطين  بحفظ القران الكريم والذي بدا واضحا في الأعوام الماضية من تخريج ما يقارب عن العشرين ألف حافظ وحافظة ودعا نصار خلال كلمته أولياء الأمور بأن يحثوا أبنائهم بالالتزام بمراكز التحفيظ التي تنتشر في مناطق دير البلح .

وأوضح نصار بان دار القران الكريم والسنة تسعى اليوم بعد العدد الكبير الذي تم تخريجه العام الماضي من الحفظة إل تثبيت حفظ القران الكريم .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الحافظين لكتاب الله خالد أحمد مسمح وأحمد إياد الكحلوت، وكان مركز ابن تيمية قد خرج الصيف الماضي أكثر من 15 حافظا لكتاب الله .

اخبار ذات صلة