كلب شارع الهرم يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

القاهرة – الرسالة نت

في مشهد لا يمت للإنسانية بصلة، ويؤكد انتزاع الرحمة من القلوب قام ثلاثة أشخاص بمنطقة الهرم بقتل "كلب" بطريقة وحشية باستخدام "السنج" والأسلحة البيضاء بعد ربطه وتعذيبه.

وسلطت وسائل الإعلام الضوء على قضية مقتل "كلب" بهذه الصورة البشعة التي تنافي تعاليم كل الأديان بعد انتشار كبير لفيديو يوضح لهذه الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه روى محمد السيد، صاحب الكلب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامج العاشرة مساء، قصة مقتل الكلب بهذه الطريقة الوحشية قائل: "أنه دخل في مشاجرة مع عدد من الأشخاص وقام الكلب بعقر 8 منهم دفاعا عنه، وقاموا بتحرير محضر له، ثم حدث بعد ذلك جلسة صلح عرفية بينهم واشترطوا فيها تسليم الكلب لهم ليقتلوه".

وتابع السيد: "أنه عارض طلبهم بشدة وطلب منهم أن يفدي الكلب بخروف يذبحوه ولكنهم أصروا على طلبهم، وأنه في النهاية استسلم وسلم الكلب للأهالي ليعطوه لهم وقاموا بذبحه بهذه الطريقة الوحشية".

واجتاحت مواقع التواصل موجة غضب عارمة بعد مقتل الكلب بهذه الطريقة الوحشية، وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لوجود أشخاص بين الشعب المصري لا تعرف الرحمة طريقا إلى قلوبهم.

ومن جانبها علقت الناشطة السياسية داليا زيادة على مقتل الكلب قائلة: "حادثة كلب الهرم تقشعر لها الأبدان بدون أي مبالغة.. إيه كمية الغل اللي في قلوب البشر اللي تخليهم يعذبوا حيوان ويذبحوه بالبشاعة دي!!"

في حين قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على مقتل الكلب:"الكلب مات رجل والرجل عاش كلب"، وقال آخر "الكلب طلع أنضف من صاحبه !!"

وقال ثالث :"ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.. بعض من عديمي الإنسانية بيعذبوا كلب ويذبحونه ما في بالقلوب رحمة" .

وعلق آخر على الواقعة بقوله :"فيديو ذبح الكلب في الهرم ده خلاني عايز اقوم الم هدومي وأروح أعيش في المطار، بقى كلب يعض ٨ في الهرم يذبحوه ".

كما عرض أحد الرواد صورا لقيام فرق الإنقاذ بنجدة كل غارق في المياه باستخدام الطائرات الهليكوبتر، ساخرا من تعامل المصريين مع الحيوانات بقوله :"نفس فكرة كلب شارع الهرم".

البث المباشر