قائمة الموقع

حماس تكرم 33 حافظا للقرآن وأكثر من 120 من حفظة الأجزاء

2009-09-07T09:16:00+03:00

غزة - لمندوبنا

قامت أسرة مركز إقراء لتعليم القرآن الكريم ومركز المرابطين في مساجد حي الشجاعية شرقي غزة بتكريم ثلاثة وثلاثون حافظاً وحافظه للقران الكريم وسط حضور كبير من الأهالي وقيادات الحركة وأبنائها برعاية جمعية المجمع الإسلامي ومشاركة العديد من الجمعيات الخيرية.

 

وفي كلمته أثنى هاني سليم مسؤول مراكز التحفيظ الكريم في المجمع الإسلامي على المحفظين الذين بذلوا جهداً كبيراً في سبيل تحفيظ هؤلاء الأشبال، كما أثنى على الحفاظ وذويهم لمثابرتهم والتزامهم في حفظ كتاب الله تعالى وتمنى لهم الثبات والعمل بما جاء في كتاب الله تعالى من أوامر ونواهي.

 

من جهته أخرى أكد منذر الغماري مدير أوقاف محافظة غزة على ضرورة الاستمرار في هذا الطريق ومضاعفة أعداد الحفاظ خلال العام القادم، ودعا الأهالي إلى دفع أبنائهم إلى مركز التحفيظ ليتعلموا ويحفظوا القران الكريم ويتأدبوا بآدابه.

 

وقال الدكتور أسامة المزيني أن تحرير الأقصى لن يكون إلا على أيدي هؤلاء الشباب الحافظ لكتاب الله، ودعا إلى الاستمرار في هذه الطريق وتكثيف الجهود من أجل نشر ثقافة حفظ كتاب الله لدى النشئ لأنهم رجال المستقبل.

وتخلل الاحتفال العديد من الوصلات الإنشادية والعروض الفنية، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز على الطلاب والطالبات الحافظين والحافظات لكتاب الله تعالى.

 

 

 

اخبار ذات صلة