قائمة الموقع

"نضال العمال" تعقد مؤتمرها الأول وتنتخب هيئة قيادية

2010-04-13T15:49:00+03:00

غزة-الرسالة نت 

عقدت اليوم كتلة نضال العمال الإطار العمالي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظة خانيونس مؤتمرها الفرعي الأول في مقرها وسط المدينة.

وحضر المؤتمر سعيد الأسطل عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وعبد العزيز قديح سكرتير العمل النقابي والجماهيري في جبهة النضال الشعبي وعاطف السويركي وجهاد أحمد وزينب أبو موسى أعضاء اللجنة المركزية للجبهة وأسامة زويد سكرتير العمال في قطاع غزة وسعيد عواد سكرتير الجبهة بمحافظة خانيونس وممثلي الفصائل والقوى والكتل النقابية  .

بدوره دعا الأسطل في كلمته كافة الأطر العمالية إلي رص صفوفها والانحياز للطبقة العاملة لخوض نضالها المطلبي من أجل خلق حركة نقابية فلسطينية مستقلة قادرة على قيادة جماهير الطبقة العاملة, متمنيا مشاركة كافة الأطر النقابية.

ومن جانبه قال السويركي في كلمته:" يأتي مؤتمر العمال بمحافظة خانيونس ضمن سلسلة من المؤتمرات الفرعية بالمحافظات الشمالية والجنوبية والشتات من أجل الوصول للمؤتمر العام لكتلة نضال العمال"، مبينا أن هذه المؤتمرات تعمل من أجل انتخاب قيادة عمالية من قواعدها الحقيقية.

وانتخب أنور الخطيب رئيساً للمؤتمر كما تم حصر أعضاء المؤتمر ومناقشة النظام الداخلي للكتلة والتقرير الإداري والمالي ثم جرت انتخابات هيئة قيادية جديدة لكتلة نضال العمال في محافظة خانيونس وفاز كلاً من حمودة الطوس وعبد الكريم السالمي وسهير زعرب وخالد الأسطل وعمرو النفار وصالح أبو طعيمة وحازم قديح .

 

اخبار ذات صلة