قائمة الموقع

بيبي يعجل برحيل فاران عن الريال

2015-03-28T14:28:15+03:00
كيبلير بيبي
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كيبلير بيبي مدافع فريق ريال مدريد، اقترب من إغلاق تمديد عقده مع النادي "الملكي" لموسمين آخرين.

بيبي صاحب الـ"32 عاما" والذي سينتهي عقده في العام 2016, سيستمر مع النادي الملكي في ملعب سانتياغو برنابيو حتى العام 2018.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية في عددها الصادر السبت، فإن بيبي سيحقق حلمه مع تمديد عقده رفقة حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ أن المدافع البرتغالي يسعى للسير على خط مدافع تشيلسي الإنجليزي جون تيري والذي مدد عقده هو الآخر مع البلوز حتى العام 2016 وسيكون هو الآخر في سن 35 عاما.

واستعاد بيبي مكانه الأساسي في الفريق موسم "2013-2014" بعد أن فقده في الموسم الأخير لمواطنه جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للميرينغي على حساب المدافع الفرنسي فاران، بيبي كان ينوي الرحيل في صيف العام 2013 ولكن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي أقنعه بالاستمرار.

وكان ريال مدريد ينوي تمديد عقد بيبي ولكن لموسم واحد فقط وهو الأمر الذي رفضه البرتغالي، ولكن في الأخير استجاب النادي الملكي لمتطلبات بيبي إذ أن قادة النادي الملكي لديها تقييم إيجابي للاعب خصوصا لأهميته في غرفة خلع الملابس إذ يعتبر أحد قادة الفريق.

وسيكون المتضرر الأكبر من تمديد عقد بيبي هو الفرنسي رافائيل فاران، لأن الأخير يرى نفسه مضطرا للرحيل مع تأكيد استمرار بيبي، إذ أن البرتغالي يعدّ برفقة سيرجيو راموس الثنائي المفضل لأنشيلوتي في خط الدفاع.

ومع سن الـ"22 عاما" فإن فاران لن يرغب في الاستمرار لموسم آخر على مقاعد البدلاء وسيبحث عن فريق يتيح له الإمكانية للعب باستمرار.

اخبار ذات صلة