الغول: اعتقال جرار تعدي على الحصانة واستهتار بالسلطة

كايد الغول
كايد الغول

الرسالة نت-نادر الصفدي

أكد كايد الغول، القيادي البارز في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الجانب "الإسرائيلي" يواصل سياسته الهمجية والتعدي على الحصانة الفلسطينية بعد اعتقاله للنائب والقيادية في الجبهة الشعبية خالدة جرار من داخل منزلها في الضفة المحتلة.

واعتبر الغول، في تصريح خاص لـ"http://alresalah.ps/ar/uploads/images/b1903027b55a1a33129bc57664f6d239.png"، الخميس، اعتقال جرار "خطوة تصعيديه خطيرة" بحق نواب الشعب الفلسطيني المنتخبين، وتعدي غير مقبول واستهتار بمؤسسات السلطة الفلسطينية وعلى رأسها المجلس التشريعي.

وشدد على أن (إسرائيل) لا تحترم الحصانة الفلسطينية، وتواصل اعتداءاتها على مؤسسات السلطة ولا تقيم أي وزن لمكوناتها، خاصة بعد اعتقالها عدد كبير من النواب والقادة وكان آخرهم النائب خالدة جرار.

وطالب القيادي في الجبهة الشعبية، السلطة الفلسطينية بأخذ موقف حازم تجاه خطوة اعتقال جرار، والإسراع في تنفيذ قرارات المجلس المركزي الفلسطيني بوقف كل أشكال التنسيق الأمني والاقتصادي مع الجانب "الإسرائيلي".

وقال:" يجب على السلطة الآن أن تُعامل (إسرائيل) كما تفعل مع الفلسطينيين، وتصعيد حملاتها لمواجهتها ووضع حد لممارساتها العنصرية والهمجية".

 واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، النائب في المجلس التشريعي والقيادية بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خالدة جرار من منزلها في مدينة رام الله.

وأفاد شهود عيان لـ"http://alresalah.ps/ar/uploads/images/b1903027b55a1a33129bc57664f6d239.png"، أن قوة كبيرة تقدر بنحو 60 جنديا اقتحموا منزل جرار واعتقلوها واقتادوها لجهة غير معلومة.

وكانت جرار قد تعرضت لمضايقات عديدة بينها فرض الإقامة الجبرية عليها خلال العام الماضي.

 

البث المباشر