الزيتون يتغلب على الشافعي بستة أهداف لثلاثة

فريق نادي الزيتون
فريق نادي الزيتون

غزة- الرسالة نت "خاص"

اكتسح فريق نادي الزيتون نظيره فريق نادي الشافعي بستة أهداف لثلاثة ضمن الدور الأول من بطولة كأس القطاع التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، و قد أقيمت المباراة عصر يوم الجمعة على أرضية ملعب فلسطين.

و ظهر الفريقان منذ بداية أحداث الشوط الأول بمستوى متوسط ، ففي الدقيقة 20 افتتح نادي الزيتون التسجيل بهدف أول عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء على نادي الشافعي و نفذها اللاعب ادهم عبد العال معلنا تقدم فريقه الزيتون بهدف، و في الدقيقة 25 عزز لاعب الزيتون المتحرك دائما نضال صيام النتيجة بهدف ثاني عندما دخل بالكرة إلى مربع العمليات و يسدد الكرة بقوة ليضعها في شباك حارس الشافعي، أما الدقيقة 33 أحرز اللاعب ادهم عبد العال الهدف الثالث لفريقه الزيتون و الثاني له عندما تلقى كرة عرضية ليستقبلها برأسه مضاعفا به النتيجة.

و في الدقيقة 42 أضاع نادي الزيتون فرصة هدف رابع محقق عن طريق اللاعب نضال صيام عندما استقبل كرة عرضية برأسه ولكن دفاع الشافعي أنقذ الموقف بكل براعة، و أنهى نادي الزيتون الشوط الأول بهدف رابع له عن طريق اللاعب محمد بدوان حيث سدد كرة قوية باتجاه يسار حارس المرمى، لنهي به أحداث الشوط الأول بتقدم الزيتون بأربعة أهداف نظيفة.

و في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني جاء نادي الزيتون بالهدف الخامس عن طريق اللاعب نضال صيام اثر عرضية من الجانب الأيسر و استقبلها داخل المنطقة و يسدد الكرة لتجد طريقها إلى شباك الشافعي ليصبح في رصيده هدفين في المباراة.

و في الدقيقة 57 تمكن نادي الشافعي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب علي أبو صابحة اثر تسديدة قوية سكنت شباك حارس الزيتون، و بعدها بدقيقة واحدة و في الدقيقة 58 اختتم نادي الزيتون مهرجان أهدافه عن طريق اللاعب رمزي الداية اثر مجهود فردي ودخل بالكرة إلى مربع العمليات و يسدد كرة ذكية من فوق الحارس معلنا تقدم فريقه بستة أهداف لهدف.

وشهدت الدقيقة 60 هدف ثاني لنادي الشافعي عن طريق اللاعب محمد الصليبي عندما انفرد بحارس الزيتون و يضعها على يساره، و انتظر نادي الشافعي حتى حلول الدقيقة 81 ليحرز الهدف الثالث له في المباراة عن طريق اللاعب بلال احمد عن طريق ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة مقلصا به الفارق، وبعدها أعلن الحكم انتهاء الشوط الثاني و المباراة بفوز مستحق لنادي الزيتون بستة أهداف لثلاثة.

""

 

""

 

""

 

البث المباشر