وديا.. الاولمبي يتغلب على نادي الزيتون 3/2

غزة – الرسالة نت "خاص"

التقى المنتخب الفلسطيني الاولمبي مع نادي الزيتون ضمن المباراة الودية الخامسة للمنتخب التي يقيمها مديره الفني جمال الحولي تغلب  الأول   بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ، وقد أقيمت المباراة على ملعب اليرموك المعشب فيما أدار اللقاء الحكم أمين عويس.

و في الشوط الأول ظهر الفريقان بمستوى متكافئ مع سيطرة واضحة للمنتخب ففي الدقيقة 6 سنحت فرصة هدف للمنتخب الفلسطيني عن طريق اللاعب عمر المسارعي عندما سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء ولكن براعة حارس الزيتون حالت دون تسجيل الهدف الاول

و انتظر نادي الزيتون حتى الدقيقة 12 حيث افتتح التسجيل عن طريق اللاعب سامي بدير عندما دخل بالكرة داخل مربع العمليات ليسدد الكرة بقوة محرزا منها الهدف الأول.

و في الدقيقة 26 عزز نادي الزيتون النتيجة بهدف ثاني عن  طريق اللاعب نضال صيام عندما استلم كرة عرضية من زميله داخل المنطقة و استغل الخروج الخاطئ للحارس واضعا  الهدف الثاني . و بقيت النتيجة على ما هي عليها إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم نادي الزيتون بهدفين دون رد.

و في الشوط الثاني استمرت سيطرة المنتخب ففي الدقيقة 5 سنحت فرصة للمنتخب عن طريق اللاعب إحسان أبو دان عندما استقبل كرة عرضية برأسه ولكن العارضة أنقذت الموقف لتعود إلى عمر المسارعي و يسددها برأسه ولتخرج خارج الملعب ضربة مرمى.

و في الدقيقة 12 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق المنتخب نتيجة عرقلة عمر المسارعي نفذها محمد السدودي مسجلا الهدف الأول.

و في الدقيقة 18 فرصة هدف محققة لنادي الزيتون عن طريق اللاعب رمزي الداية حيث استغل خطأ الحارس في تنفيذ ضربة المرمى حيث سددها الداية لتجد طريقها خارج الملعب.

أما الدقيقة 22 أعاد لاعب المنتخب حسين   للاعبيه و جهازه الفني الأمل عندما جاء بالهدف الثاني اثر دربة دفاع نادي الزيتون .

و في الدقيقة 48 سجل المنتخب هدفا ثالثا عن طريق اللاعب محمد عناية عندما دخل بالكرة إلى داخل المنطقة اثر مجهود فردي و سددها قوية لتسكن شمال حارس الزيتون لينهي به إحداث الشوط الثاني و المباراة بتقدم المنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف لهدفين.

 

البث المباشر