قائمة الموقع

تشابه عجيب بين هدفي تشيشاريتو وراموس

2015-04-24T09:22:19+03:00
من اليمين: راموس وهيرنانديز
الرسالة نت - وكالات

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن تشابه عجيب جمع بين الهدف الذي أحرزه مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، المكسيكي خافيير هيرنانديز، في مرمى فريق "أتلتيكو مدريد" خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، في إياب ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبين الهدف الذي سجله زميله سيرجيو راموس، في نفس الفريق، في نهائي النسخة الماضية.

وقاد "تشيشاريتو" فريق العاصمة الإسبانية للصعود للدور نصف النهائي من أمجد البطولات الأوروبية، وذلك بعدما أحرز هدفا قاتلا في الدقيقة 88، ليصعد بالتالي النادي الملكي إلى المربع الذهبي من البطولة القارية بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وأعاد مهاجم نادي العاصمة الإسبانية بهذا الهدف ذكريات الهدف التاريخي الذي أحرزه زميله في الفريق، سيرجيو راموس، خلال مباراة فريقه أمام جاره "أتلتيكو مدريد" في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي أعاد الأمل للفريق وجماهير "الميرينغي"، حيث تمكن الفريق من قلب الطاولة لصالحه وتحقيق الفوز على جاره اللدود (4-1).

وكشف عن تشابه غريب جمع بين الهدف الذي أحرزه مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، المكسيكي خافيير هيرنانديز، في مرمى فريق "أتلتيكو مدريد" في مباراة، وبين الهدف الذي أحرزه زميله، سيرجيو راموس، في نفس الفريق، في نهائي النسخة الماضية، إذ سجّل "راموس" هدفه بعد مرور " 2:48" ثانية من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بينما سجّل "تشيشاريتو" هدفه قبل نهاية المباراة بـ" 2:48" ثانية.

كذلك فقد تشابه كلا الهدفين في الأهمية، إذ ساهم هدف المهاجم المكسيكي في صعود نادي العاصمة الإسبانية إلى المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن فاز الريال بنتيجة هدف دون مقابل بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

فيما تكمن أهمية هدف "راموس" في كونه كان سببًا رئيسيًا في تتويج فريق العاصمة الإسبانية، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه، وهو اللقب الذي لطالما انتظرته جماهير الفريق منذ عام 2002 عندما تمكن زين الدين زيدان من قيادة الفريق للتتويج أمام بايرن ليفركوزن الألماني.

اخبار ذات صلة