استمرار الاشتباكات والتحالف يكثف غاراته على مطار عدن

استمرار الاشتباكات في اليمن
استمرار الاشتباكات في اليمن

صنعاء- الرسالة نت

استمرت الاشتباكات بين جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي صالح من جهة والمقاومة الشعبية من جهة أخرى بمناطق متفرقة من اليمن، وأوقعت قتلى ومصابين أغلبهم من الحوثيين، في وقت كثفت طائرات التحالف غاراتها على مطارات عدة وخاصة مطار عدن.

وأكد مراسل الجزيرة سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى الحوثيين في هجوم للمقاومة على نقطة تفتيش بمدينة شفر شمال الحديدة غربي اليمن.

واستمرت الاشتباكات العنيفة بين المقاومة والحوثيين في محاور عدة بمدينة عدن حيث أفادت الأنباء بمقتل 13 حوثيا خلال المواجهات بين الجانبين قرب مبنى المخابرات بمنطقة العريش.

معركة شرسة

وقال شهود عيان إن معركة شرسة سبقت ضربات جوية على الحوثيين بدار سعد شرق عدن، انسحبت على أثرها المقاومة الشعبية من قبالة مستشفى الفيروز بالمنطقة الذي سيطرت عليه جماعة الحوثيين، بعدها قصفت طائرات التحالف بثلاثة صواريخ الموقع، مما أوقع خسائر بشرية في صفوف الجماعة. وقضى ثلاثة مدنيين وأصيب آخرون بينهم طفل بقصف للحوثيين.

وعلى صعيد عمليات التحالف الذي تقوده السعودية، كثفت طائرات التحالف غاراتها، وشنت الاثنين أكثر من 150 غارة على مطار عدن حيث يتحصن الحوثيون، بالإضافة إلى قصفها مطاري صنعاء والحديدة مجددا.

وأفادت قناة المسيرة التابعة للحوثيين أن طيران التحالف استهدف أيضا بثلاث غارات "جزيرة العمال" في محافظة عدن.

كما شنت مقاتلات التحالف الاثنين خمس غارات على مواقع للحوثيين بمنطقة "الزور" بمديرية صرواح غربي محافظة مأرب الواقعة وسط البلاد، واستهدفت مدينة الحديدة غربي البلاد.

الجزيرة نت

البث المباشر