قائمة الموقع

نادي البسمة يعزز صدارته لدوري كرة القدم للصم

2010-04-19T10:33:00+03:00

غزة – الرسالة نت

عزز نادي البسمة تصدره لدوري كرة القدم للصم، عندما تغلب على نادي الهلال الأحمر بصعوبة بنتيجة 3/2، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة، على ملعب نادي النصر العربي، بعد لقاء قوي تميز بالإثارة والندية حتى آخر لحظة، وكعادتهم تألق نجوم البسمة فسجل حازم أبو حالوب هدفين وكل من نسيم أبو شدق ومحمد حسين "هدف"، ليضيف الفريق فوزه الرابع على التوالي بدون أي خسارة، حكم اللقاء محمد حبيب ومحمد حسين وراقبها عضو اتحاد كرة القدم للمعاقين عصام العثامنة.

المباراة جرت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كرة القدم للصم، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم للمعاقين، التابع للجنة البارالمبية الفلسطينية، بمشاركة 7 أندية من كافة محافظات غزة، والذي يقام للمرة الأولى في فلسطين.

وفي مباراة ثانية ضمن نفس الجولة تفوق جمعية دير البلح للتأهيل على نادي الصداقة 5/2، وظهر دير البلح بشكل أفضل وتميز لاعبوه باغتنام الفرص التي قادته للفوز عن جدارة واستحقاق، حكم اللقاء محمد اليازجي، سليمان رجب وراقبها عصام العثامنة.

وعلى صالة أبو يوسف النجار بخان يونس خطف نادي الأمل للصم فوزاً صعباً أمام الكرامة بهدف نظيف، سجله باسم النواجحة، حكم اللقاء محمود أبو مصطفى وأحمد بدير وراقبها عضو الاتحاد حاتم الشخريت.

ومن المقرر أن تجري الثلاثاء الجولة قبل الأخيرة من الدوري بثلاثة مباريات جمعية البريج أمام نادي الصداقة، مركز الكرامة أمام نادي البسمة، الهلال الأحمر أمام نادي الأمل للصم.

 

 

اخبار ذات صلة