قائمة الموقع

بلدية جباليا تكرم موظفيها المتقاعدين

2015-05-17T15:37:13+03:00
بلدية جباليا النزلة
شمال غزة-الرسالة نت

كرمت بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، موظفيها المتقاعدين خلال عام 2014م، تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة البلدية وأبناء الشعب الفلسطيني خلال مسيرة عملهم.

وحضر الحفل التكريم وزير الأوقاف والشئون الدينية سابقاً الدكتور إسماعيل رضوان، والأستاذ عصام جودة رئيس البلدية، وأعضاء المجلس البلدي، واللجان المنبثقة عن البلدية، وموظفي البلدية العاملين والمتقاعدين.

وقال رئيس البلدية خلال كلمته، إن الموظفين المتقاعدين كانوا "شعلة مضيئة في مسار عمل البلدية رغم عدم انتظام صروف رواتبهم، ووقفوا بجانب أمتهم وشعبهم وساندوهم وعملوا بجد ومثابرة في كافة الأزمات التي أحلت بشعبنا الفلسطيني المعطاء"، واصفاً إياهم بالجنود الميامين الذين قدموا الكثير لشعبنا وبلديتنا.

ووجه جودة رسالة للمتقاعدين أن العمل في البلدية ليس نهاية المطاف، موضحاً أن الحياة زاخرة وواسعة لتحقيق وتقديم كافة الأعمال خدمة لشعبهم في مختلف المواقع والمساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني، متمنيا لهم حياة سعيدة محفوفة بالتوفيق والنجاح في كافة مجالاتهم.

وتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات المتنوعة من النشيد الإسلامي والمديح النبوي وتكريم الموظفين المتقاعدين وتوزيع المصاحب على جميع الحضور.

اخبار ذات صلة