فيديو.. لاعب إلتش ينفذ أسوأ ركلة جزاء بـ"الليغا"

لحظة تنفيذ ركلة الجزاء
لحظة تنفيذ ركلة الجزاء

الرسالة نت - وكالات

أهدر لاعب فريق إلتش، آرون نيغويز إيسكلابيز، ركلة جزاء لفريقه، خلال المباراة التي جمعته ضد نادي ليفانتي في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني، ليفوّت على فريقه فرصة تحقيق الفوز، بعدما انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وانبرى إيسكلابيز لتنفيذ ركلة جزاء احتسبها الحكم ماريو ميليرو لوبيز لفريقه، في الدقيقة 67, من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب "سيوتات دي فالنسيا" معقل ليفانتي، لكنه نفذها في مكان وقوف الحارس خيسوس فرنانديز كويادو الذي نجح في صدها وحرم اللاعب من التسجيل.

واعتبرت صحيفة "ماركا" الإسبانية التي بثت الفيديو الخاص بركلة الجزاء الضائعة، أن إيسكلابيز نفذ أسوأ ركلة جزاء في موسم "2014-2015"، معتبرة أن اللاعب آرون فشل في تنفيذها بشكل صحيح.

وسدد آرون الكرة في وسط المرمى، فلم يجد الحارس أي صعوبة في صدها، لكنها ارتدت منه وعادت مجددا أمام آرون، ومن سوء حظه، فقد أهدر مجددا فرصة التسجيل، بعد أن سدد الكرة بشكل سيئ في قدمي الحارس، مهدرا فرصة ثانية لتعويض الركلة المهدورة، ومفوتا على فريقه الفوز بالنقاط الثلاث.

وانتهت المباراة بتعادلهما سلبا، بعدما فشل الفريقان في هز الشباك على مدار شوطي المباراة. وتسابق لاعبوهما على إهدار الفرص، خاصة من جانب فريق إلتش، ليحتل الأخير المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام ليفانتي، الذي ظل في المركز الخامس عشر.

البث المباشر