فيديو.. حارس يتلقى هدفا بسبب "شربة ماء"!

لحظة تلقي الحارس الهدف
لحظة تلقي الحارس الهدف

الرسالة نت - وكالات

دفع حارس مرمى صيني ثمنا باهظا نظير تركه مرماه وتوجهه إلى شرب "المياه"، بعدما استقبلت شباكه هدفا مجانيا خلال المباراة التي جمعت فريقي لياونينغ مع شونجينغ ليفان في الجولة الحادية عشرة من دوري السوبر الصيني.

وتفاجأ حارس مرمى فريق لياونينغ الصيني، سو ويغي، بهجمة خاطفة انتهت بهدف في مرماه قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق فقط، بعدما ذهب لتروية عطشه، وتناول شربة ماء، خاصة أنه كان ينتظر لاعبي فريق شونجينغ ليفان من أجل تنفيذ ركلة حرة احتسبها الحكم لهم.

واستغل لاعبو شونجينغ ليفان الهفوة القاتلة من الحارس الصيني، ليسجلوا هدف التعادل الثمين في الدقيقة (86) من زمن المباراة، بعدما نفذوا الخطأ بشكل سريع ومباغت للاعبي لياونينغ، لينجح مهاجم الفريق، دينغ فنغ بتسجيل الهدف في الشباك الخالية.

وأصيب الحارس ويغي بدهشة ولم يكد يصدق نفسه بعدما دخلت الكرة مرماه، لكن الحكم احتسب الهدف لصالح فريق شونجينغ الذي خرج بنقطة ثمينة مع نهاية المباراة.

وشعر الحارس بحراجة موقفه نظير تسببه بإهدار الفوز لفريقه، والذي احتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة, وبفارق 6 نقاط خلف المتصدر، فيما استفاد فريق شونجينغ ليفان من التعادل ليرفع رصيده إلى 10 نقاط مع ختام الجولة الحادية عشرة من المسابقة.

البث المباشر