صور.. اتحاد الكرة يكرّم أبطال الموسم الرياضي

تكريم اتحاد الشجاعية بطل الدرجة الممتازة
تكريم اتحاد الشجاعية بطل الدرجة الممتازة

الرسالة نت - فادي حجازي

كرّم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, أبطال الموسم الرياضي 2014-2015, في الحفل الذي أقيم بمطعم "الروتس" على شاطئ بحر غزة مساء السبت, برعاية شركة "جوال".

وحضر الحفل جمال الخضري النائب في المجلس التشريعي, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعمر شمالي المدير الإقليمي لشركة "جوال" في قطاع غزة, والأندية المتوّجة, وعدد كبير من الإعلاميين الرياضيين.

وهنأ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في كلمته عبر الهاتف, أبطال الموسم الكروي الماضي, شاكرا إدارات الأندية على حرصها على انطلاق الدوري, رغم العدوان الذي جرى على القطاع.

وأكد الرجوب أن الاستعدادات جارية لمباراة اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل على لقب كأس فلسطين, متمنيا الفوز لـ"المنطار" والمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

أما أبو سليم, فشكر اللجان العاملة في الاتحاد والإعلام الرياضي والشرطة الفلسطينية على جهودهم الجبارة في إنجاح البطولات, مشيرا إلى أن إرادة الرياضيين الغزيين كانت أقوى من المحتل الذي حاول هدم البنية التحتية في العدوان.

وناشد أبو سليم رجال الأعمال والشركات الوطنية بدعم الرياضة في غزة, على غرار شركة "جوال", متمنيا أن ينطلق الموسم المقبل في ظروف أفضل.

من جهته, شدد شمالي على أن "جوال" ستبقى داعمة للرياضة الفلسطينية لأجل وصولها لمنصات التتويج العالمية, مشيدا بجهود الاتحاد الفلسطيني في تنظيم البطولات الكروية.

وأوضح شمالي أن "جوال" أشرفت على رعاية بطولات القدم والطائرة والسلة الموسم المنقضي, آملا التوفيق للأندية الموسم المقبل.

وفي كلمة الأندية الأبطال, طالب صلاح حرز الله رئيس اتحاد الشجاعية, شركة "جوال", بزيادة دعمها للفرق الرياضية في غزة, شاكرا الرئيس الفلسطيني محمود عباس والرجوب على وقوفهم بجانب الأندية واللاعبين من خلال تقديمهم المنحة المالية قبل بداية الموسم.

وأكد حرز الله أن قرار عقد مباراة الشجاعية وأهلي الخليل, خطوة في الطريق الصحيح نحو الدوري الفلسطيني الموحد, متمنيا أن يواصل فريقه تحقيق البطولات المقبلة.

وفي ختام الحفل, كرّم الاتحاد الفلسطيني, فريق اتحاد الشجاعية (بطل الممتازة) بمكافأة قدرها 10 آلاف دولار ودرع البطولة وميداليات, وشباب خانيونس (وصيف الممتازة) 5 آلاف دولار وميداليات, وشباب جباليا (بطل الأولى), وخدمات المغازي (وصيف الأولى).

البث المباشر