قائمة الموقع

الأرجنتين تواجه كولومبيا بكلاسيكو البقاء للأقوى

2015-06-26T12:00:24+03:00
لاعبو الأرجنتين
الرسالة نت - وكالات

ينتظر عشاق الكرة اللاتينية جرعة قوية من الإثارة، وذلك عندما يواجه المنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الأسطوري ليونيل ميسي، نظيره الكولومبي بقيادة نجمه جيمس رودريغز، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2015 فجر السبت.

ويسعى المنتخبان للعودة من بعيد بعد أن قدما مستوى لا يليق بالأسماء التي يحتويانها خاصة الأرجنتيني الذي لم يقدم المتوقع منه رغم صدارته للمجموعة، إلا أنه لم يكشف بعد عن كل ما يملك.

وتعدّ هذه المباراة فرصة ذهبية لكل من نجمي المنتخبين رودريغز وميسي، للتألق والكشف عن مستواهما الحقيقي، بعد أن تلقيا وابلا من الصفعات الإعلامية، الذي اعتبر أداء النجمين بالهزيل، نظرا لما يقدمانه مع ريال مدريد بالنسبة لجيمس وبرشلونة للبرغوث الأرجنتيني.

وتحدث نجم كولومبيا عن صعوبة المباراة ومواجهة ميسي، إلا أنه رفض رفضا تاما مقارنته به، نظرا لما يقدمه ابن التانغو من أداء خرافي هذا الموسم على مستوى برشلونة.

ومن المتوقع أن تتكرر مواجهة الكلاسيكو الإسباني الشهير بين الطرفين، لكن بألوان وأهداف مختلفة، لكن الفوز يبقى الأسمى، حيث تعتبر خسارة المباراة الخروج من البطولة، وبالتالي خيبة أمل لجماهير المنتخبين.

ويعتمد المنتخب الكولومبي بشكل واضح على التفاهم الكبير بين لاعبيه، الأمر الذي أطاح بالبرازيل (1-0) في دور المجموعات.

ومن المتوقع أن تشارك الأرجنتين بالتشكيل التالي: روميرو في حراسة المرمى، في الدفاع روخو وزاباليتا وغاراي وأوتماندي، وفي وسط الميدان ماسكيرانو وبيليا وباستوري، وفي خط المقدمة ميسي ودي ماريا وأغويرو.

بينما على الطرف الكولومبي: في حراسة المرمى أوسبينا، في الدفاع أرباس وزاباتا وموريلو وأرميرو، وفي وسط الميدان زونيغا وميخيا وكوادرادو، وفي الخط الأمامي سيشارك الثلاثي رودريغز وفالكاو وغوتيريز.

اخبار ذات صلة