قائمة الموقع

الشياطين الحمر يهز شباك توتنهام بثلاثة أهداف لهدف

2010-04-24T13:43:00+03:00

متابعة – الرسالة نت "خاص"

ضمن مباراة الأسبوع 36 من الدوري الانجليزي الممتاز كان فريق مانشستر يونايتد على موعد مع لقاء نظيره نادي توتنهام و التي تغلب فيها الأول بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، و أقيمت المباراة على أرضية ملعب اولد ترافورد، فيما أدار اللقاء الحكم "ايريك بارمار".

و في الشوط الأول ظهر الفريقان بمستوى متكافئ مع أفضلية نسبية للشياطين الحمر ، حيث الهجمات و الفرص الضائعة من قبل الطرفين، ففي الدقيقة 35 التي شهدت تلقي نادي مانشستر يونايتد أولى بطاقات الإنذار عن طريق اللاعب المميز "لويس ناني" نتيجة الخشونة في اللعب، وبقيت النتيجة على ما هي عليها إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

و في الشوط الثاني استمر التكافؤ بين المنافسين ، وكانت الأسبقية في التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 58 عن طريق اللاعب "غيغز" اثر ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة نتيجة عرقلة احد مدافعي توتنهام للاعب المان "روني" و سجل منها غيغز الهدف الأول، بعد الهدف استقرت الهجمات في وسط الميدان إلى أن جاءت الدقيقة 70 التي شهدت عودة توتنهام إلى أجواء المباراة عندما جاء بهدف التعادل عن طريق اللاعب "ليدلي كينغ".

 و انتظر لاعب المان يونايتد "لويس ناني" مرور احد عشر دقيقة حتى أراح جماهيره عامة و لاعبي فريقه و الجهاز الفني خاصة عندما عزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 81، اثر تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليسكنها في شباك حارس توتنهام.

و في الدقيقة 86 و من ضربة جزاء أخرى احتسبها الحكم لنادي مانشستر يونايتد سجل منها اللاعب المخضرم "غيغز" الهدف الثالث لفريقه و الثاني له. و بعدها أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الثاني و المباراة بفوز ساحق لنادي الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف.

 

 

اخبار ذات صلة