قائمة الموقع

الارسنال يهز شباك بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف

2010-03-06T18:25:00+02:00

الإمارات – الرسالة نت " خاص "

التقى فريق الارسنال مع نظيره بيرنلي في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري الانجليزي الممتاز، و التي أقيمت على ملعب الإمارات، والتي انتهت بفوز الارسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، و قد أدار اللقاء الحكم " ألان وايلي"، و كان الفريقان قد التقيا في مباراة الذهاب وتغلب الارسنال كذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

و بدأ الشوط الأول بقوة و بمنافسة كبيرة بين الطرفين، و شهدت الدقيقة 27 تلقى فريق بيرنلي البطاقة الصفراء الأولى عن طريق اللاعب " كيفن مكونائد" اثر خشونته في اللعب، وفي الدقيقة 34 جاء اللاعب " سيسك فابريغاس " الهدف الأول لفريقه ارسنال.

  ومع بداية الشوط الثاني و في الدقيقة 47 تلقى فريق بيرنلي مارتن باتريسون البطاقة الصفراء الثانية لفريقه و الأولى له ، و بعد ثلاثة دقائق جاء لاعب بيرنلي "ديفيد نيوجنت" هدف التعادل لفريقه ليدخل في جو المباراة و يعيد الأمل لفريقه.

  أما الدقيقة 60 خيب لاعب يوفنتوس "والكوت" آمال الفريق الخصم في التعادل عندما سجل الهدف الثاني لفريقه، و في الدقيقة 68 كان بيرنلي على موعد لتلقي البطاقة الصفراء الثالثة عن طريق اللاعب " كلانك كارئيسل " ، أما الدقيقة 71 كانت موعد أخر البطاقات الصفر لبيرنلي، قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة عزز " اندريه ارشافين " النتيجة بهدف ثالث لفريقه يوفنتوس و ينهي به المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

اخبار ذات صلة