الكتلة الاسلامية للمهندسين الزراعيين تزور وزير الاقتصاد

غزة – الرسالة نت

زار وفد من الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين وزير الاقتصاد الفلسطيني م. زياد الظاظا في مكتبه.

 

وذكر رئيس الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين م. يونس الزيتونية أن هذه الزيارة تأتي في سياق الخطة التي رسمتها الكتلة للتواصل مع كافة الوزارات والجهات التي يعمل فيها مهندسون زراعيون وذلك للتنسيق معها بما يخدم المصلحة العامة وبما يعود بالخير على قطاع المهندسين الزراعيين.

 

وضم وفد الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين كل من رئيس الكتلة م. يونس الزيتونية، ونائب الرئيس م. ماهر أبو كميل، وم. زياد حمادة عضو مجلس الإدارة وم. نزار الوحيدي رئيس اللجنة  الثقافية، وم. أحمد أبو ريالة عضو اللجنة الاستشارية للكتلة ومدير دائرة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني.

 

وثمن وزير الاقتصاد الوطني الدور الذي تقوم به الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين دعما للقطاع الزراعي في وطننا الحبيب والأنشطة المختلفة التي تقوم بها الكتلة من أجل الارتقاء بكفاءة المهندسين الزراعيين.

 

وأثنى الوزير على مجلة المهندس الزراعي والتي تصدرها الكتلة بصورة شهرية وما فيها من مواضيع مهمة ومختلفة، وكذلك تنوع المشاركين فيها من بلدان متعددة، وتمنى لها مزيدا من التقدم والارتقاء.

 

وأبرق وزير الاقتصاد بالتحية الكبير للمهندسين الزراعيين على دورهم الكبير، مبديا  استعدادا كبيرا للتعاون في تنفيذ المشاريع والدورات التدريبية من أجل الارتقاء بقدرات المهندسين الزراعيين وزيادة خبراتهم العملية.

 

وتخلل اللقاء مناقشة عدد من القضايا الهامة في ضوء المتغيرات السياسية والوظيفية والخطط المستقبلية.

 

البث المباشر