فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات المهندسين الزراعيين

غزة – الرسالة نت

فازت الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين بجميع مقاعد انتخابات جمعية المهندسين الزراعيين بمحافظات غزة، والتي تنافس عليها 14 مهندس من كتل مختلفة، بينما فاز رئيس الجمعية المهندس يونس صالح الزيتونية بالتزكية لعدم تقدم أحد للمنافسة على مقعد الرئيس.

وأعلن رئيس اللجنة الانتخابية أديب الربعي فوز مرشحي الكتلة الإسلامية للمهندسين الزراعيين - قائمة المهندس الزراعي الفلسطيني بجميع مقاعد جمعية المهندسين الزراعيين – محافظات غزة،  فيما لم تفز قائمة المهندس الزراعي الشهيد رائد فنونه بأي مقعد.

وأضاف الربعي " أن نسبة الاقتراع بلغت 68%، وجرت الانتخابات وسط أجواء نزيهة سادها الوحدة والاحترام بين المتنافسين على مقاعد الجمعية مقدما التهاني والتبريكات للفائزين.

والفائزين بمقاعد جمعية المهندسين الزراعيين هم المهندس يونس صالح الزيتونية رئيسا، المهندس منير رمضان سرداح حصل على ( 174 ) صوتا، والمهندس نزار عبد العزيز الوحيدي حصل على ( 156) صوتا ،المهندس كمال محمد عقيل وحصل على ( 150) صوتا، وم. إياد عبد الرحمن الزعيم وحصل ( 149 ) صوتا، وم. خليل سليمان حمام وحصل على ( 148) صوتا، وم. أحمد أبو ريالة حصل على ( 146) صوتا، وم.إياد جهاد عاشور وحصل على ( 141) صوتا، وم. سامي حسين لبد وحصل على ( 140) صوتا.

وبدوره أهدى رئيس جمعية المهندسين الزراعيين الجديد المهندس يونس صالح الزيتونية هذا الفوز لأرواح الشهداء من أبناء شعبنا الفلسطيني ولجموع المهندسين الزراعيين، مؤكدا على أن هذه الدورة الانتخابية الجديدة ستحمل الكثير من التطورات على عمل جمعية المهندسين الزراعيين، وسنعمل جاهدين على تحقيق أهدافنا ورؤيتنا في تطوير المهنة والحصول على حقوق المهندسين الزراعيين.

وأضاف المهندس الزيتونية: "على رأس أولويتنا في الدورة الانتخابية الجديدة الارتقاء بالمهندس الزراعي مهنيا واجتماعياً وعلمياً ووضعه في مكانة الصدارة، والعمل على تطوير القدرات العلمية للمهندسين الجدد، وإيجاد فرص عمل للمهندسين العاطلين عن العمل، وإيجاد فرص للإبتعاث والمنح الدراسية والدورات الخارجية والمطالبة بحقوق المهندسين الزراعيين".

 

البث المباشر