حماس: الرهان على المفاوضات مقامرة بمصير الشعب

خانيونس – الرسالة نت

أكد يوسف فرحات الناطق الإعلامي باسم "حماس" في المحافظة الوسطى أن "استماتة" السلطة في رام الله لاستئناف المفاوضات بأي ثمن وأي طريقة رهان خاسر ومقامرة بمصير الشعب الفلسطيني وحقوقه.

 

واعتبر فرحات  أن استمرار التنسيق الأمني بمستويات متقدمة بين السلطة والاحتلال لن يثمر سوى مزيد من سفك دماء الفلسطينيين والمجاهدين، واغتيال الشهيد السويطي ومن سبقه دليل واضح على ذلك.

 

وطالب فرحات في تصريحات صحفية له اليوم السلطة في رام الله بالتحرر من الإملاءات الصهيونية والأمريكية والتوقف عن العبث بمصير الشعب الفلسطيني، واستجداء العودة للمفاوضات، وأبدى فرحات استغرابه للتصريحات الأخيرة لرئيس حركة فتح محمود عباس للتلفزيون الصهيوني والتي تمنى خلالها الدخول قريبا في مفاوضات غير مباشرة،  مشيرا إلى أنه الأولى أن يبدي أبومازن كل هذه المرونة مع أبناء شعبه، وأن لا يخضع للشروط الأمريكية للمصالحة بدلا من هذه الهرولة للجلوس مع الاحتلال على طاولة واحدة بأي ثمن، معتبرا أن مصير الشعب الفلسطيني لا يحتمل مزيد من المغامرات.

 

ووجه فرحات دعوة إلى جميع الفصائل والقوى والمؤسسات الأهلية والحقوقية للتصدي لقرار التهجير الأخير، والضغط على حكومة الاحتلال بكل السبل والوسائل لإجبارها للتراجع عن هذا القرار.

البث المباشر