قائمة الموقع

دي خيا بقائمة اليونايتد الأوروبية وفالديس خارجها

2015-08-12T14:51:55+03:00
دي خيا الثاني يمينا وفالديس بجواره
الرسالة نت - وكالات

تابع لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد حربه الباردة في سوق الانتقالات الصيفية, من خلال ضم الحارس الإسباني دي خيا واستبعاد مواطنه فيكتور فالديس من القائمة المشاركة في دوري الأبطال.

وأعلن مانشستر الذي يستعد لمواجهة كلوب بروج البلجيكي الثلاثاء المقبل, في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات من دوري الأبطال، القائمة المشاركة في البطولة, التي ضمّت "28 لاعبا".

وشملت القائمة التعاقدات الجديدة التي أبرمها مانشستر بالإضافة لدي خيا المرشح للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني, بعدما استبعده فان غال من مباراة توتنهام في افتتاح "البريميرليغ".

ومع أن وجود الحارس ضمن القائمة لا يعني حرمانه من اللعب مع ريال مدريد (في حال انتقاله) بالبطولة الأوروبية, وذلك وفقا للمادة 42.07، إلا أن ورود اسمه يعني أنه لم يسقط من حسابات مانشستر يونايتد حتى الآن.

من جهة أخرى, بات خروج حارس برشونة السابق فالديس مسألة وقت بعد خلافاته مع الهولندي، التي أدت إلى استبعاده من القائمة المذكورة.

وضمّت القائمة:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا - سيرجيو روميرو - أنديرس ليندغارد - سام جونستون.

خط الدفاع: لويس أنطونيو فالنسيا - فيل جونز - ماركوس روخو - جوني إيفانز - كريس سمولينغ - لوك شاو - بادي مكناير - ماثيو دارميان - تيلو بلاكيت.

خط الوسط: عدنان يانوزاي - مايكل كاريك - دالي بليند - أشلي يونغ - أندرياس هيريرا - مروان فيلايني - مورغان شنايدرلاين - باستيان شفاينشتايغر - خيسيه لينغارد - أندريس بيريرا - خوان ماتا.

خط الهجوم: ممفيس ديباي - واين روني - خافيير هيرنانديز - جيمس ويلسون.

اخبار ذات صلة