قائمة الموقع

مصير كاسياس وفالديس معلّق بيد دل بوسكي

2013-10-14T22:54:22+03:00
كاسياس وفالديس
الرسالة نت - وكالات

ترك المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم الباب مفتوحا أمام  التكهنات لعدة ساعات أخرى بشأن المفاضلة بين إيكر كاسياس وفيكتور فالديس لاختيار أحدهما لحراسة مرمى الفريق في مباراته المقررة مساء الثلاثاء أمام ضيفه الجورجي في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويلتقي الفريقان الثلاثاء في مدينة الباسيتي الإسبانية في ختام منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات, ويحتاج فيها المنتخب الإسباني لنقطة التعادل فقط لإنهاء التصفيات في صدارة المجموعة وحسم تأهله للنهائيات بغض النظر عن نتيجة المواجهة بين المنتخبين الفرنسي والفنلندي في المباراة الثانية بالمجموعة.

وعلى عكس التوقعات، دفع دل بوسكي في مباراة الفريق التي فاز فيها على نظيره البيلاروسي (2-1) الجمعة الماضي بالحارس فالديس الذي يتألق مع برشلونة هذا الموسم وظل كاسياس على مقاعد البدلاء ليواجه نفس الموقف الذي يعاني منه مع الريال منذ شهور طويلة.

وقال دل بوسكي في المؤتمر الصحافي لفريقه الاثنين: "المفاضلة بين فالديس وكاسياس ليست مشكلة، الحراس الثلاثة متميزون بما في ذلك بيبي ريينا".

وبالرغم من ذلك، أكد دل بوسكي أن مباراة الثلاثاء ستشهد عدة تغييرات وربما تكون في حراسة المرمى، ليثير الجدل بشأن هوية الحارس الذي سيحمي عرين بطل أوروبا والعالم.

وأكد دل بوسكي أنه لا يستغرق وقتا طويلا في اتخاذ القرار الخاص بحراسة المرمى, وإنما يتخذه قبل المباراة بما يراه مناسبا للفريق.

اخبار ذات صلة