الأشقر يحذر الشعبية من الوقوع في شرك الفوضى

غزة-الرسالة نت

حذر النائب م.إسماعيل الأشقر ,الجبهة الشعبية، من الوقوع في شرك الفوضى والفلتان الأمني الذي انتهجته حركته فتح في قطاع غزة وما زالت تنفذه في الضفة الغربية.

واعتبر النائب عن حركة حماس في تصريح لـ"الرسالة نت"، أن بيان الشعبية الأخير يدلل على أنها تعيش حالة من الانفصام الوطني والانحراف عن جميع المسارات الوطنية.

وشدد على أن حركته لن تسمح لكائنٍ من كان بزعزعة أمن واستقرار القطاع، منوهاً أن الجبهة الشعبية استغلت حالة الحريات العامة السائدة في القطاع لنشر الأكاذيب والإشاعات تساوقاً مع الحملة الإعلامية التي تشنها حركة فتح.

وقال الأشقر:"يبدو أن الجبهة الشعبية لا تريد للحالة الأمنية أن تبقى مستقرة في قطاع غزة ولا تريد للحكومة الفلسطينية أن تشق طريقها في حماية المقاومة وأن ترعى مصالح شعبها".

وتساءل الأشقر:"أين الجبهة الشعبية مما يجري من جرائم يومية ضد شعبنا على يد أجهزة فتح في الضفة؟..أين هي من الإقصاء الوظيفي والظلم والاضطهاد لأبناء الحركة الإسلامية؟..أين هي من التنسيق الأمني واغتيال قادة المقاومة .. ؟".

واعتبر الأشقر أن ما يجعل الجبهة الشعبية عاجزة عن الرد على تساؤلاتنا "للأسف ابتزازها بالمال السياسي القذر والخوف من إغلاق دكاكينها".

 

البث المباشر