قائمة الموقع

وفد من الاتحاد الأوروبي يزور جمعية زاخر

2010-05-02T09:29:00+03:00

غزة – الرسالة نت

 

قام وفد من الاتحاد الأوروبي ضم كل من سونا مونتورت القائمة بأعمال المتابعة لمشروع بناء في قطاع  غزة ، وجواد أبو حرب مدير المشروع من مؤسسة كير الدولية وهالة القيشاوي أخصائية بناء القدرات في المشروع لتقييم مشروع بناء في عامه الثالث المنفذ في جمعية زاخر لتنمية قدرات المرأة الفلسطينية والممول من الاتحاد الأوروبي والمنفذ من قبل  مؤسسة كير الدولية بالشراكة مع مركز شؤون المرأة وطاقم شون المرأة .

 

و كان باستقبال الوفد إنعام حلس رئيسة مجلس إدارة الجمعية وحجازية محيسن عضو مجلس  الإدارة وإيمان العطوي المنسقة الميدانية  لمشروع بناء وعدد من العاملات ضمن المشروع .

 

وتهدف الزيارة إلى تقييم أنشطة وفعاليات المشروع خلال السنوات الماضية ومدى تأثيره على المستهدفات من المجتمع المحلي من النساء ، طرح مقترحات جديدة تساهم في تطوير خلال الفترة القادمة  .

 

 وحول تأثير المشروع على الفئة المستهدفة قالت  حلس أن  المشروع احدث نقلة نوعية في عمل الجمعية وطاقم العاملات من خلال مجموعة الأنشطة والبرامج المتنوعة التي تنفذ خلال المشروع وشكرت حلس وفد الاتحاد الأوروبي على هذه الزيارة آملة استمرار التعاون والتواصل في تنفيذ مشاريع جديدة تساهم في تعزيز قدرات النساء وتصب في عملية التنمية المستدامة وتساهم في تطوير المجتمع المحلي .

 

من جانبها قالت المنسقة الميدانية للمشروع إيمان العطوي أن المشروع ساهم في تنمية شخصيتها وتمكينها في قضايا المرأة من خلال التدريبات والأنشطة التي تنفذ خلال المشروع وكانت فرصة لها لتطوير أدائها وصقل شخصيتها ورفدها بخبرات جديدة .

 

فيما عبرت كل من  أماني  العطوي ورغدة  حلس الموظفتان  ضمن المشروع أنه ساهم في خلق فرصة عمل  لهما ضمن مشروع ملتقى زاخر النسوي والذي كان له صدى وأثر كبير على نفوس النساء في المنطقة وساهم في إيجاد حلولا كثيرة للمشكلات التي تعاني منها النساء خاصة بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة .

 

من جانبها  أبدت مسؤولة الاتحاد  سونيا عن سعادتها الغامرة لهذه الزيارة حيث اطلعت على أرض الواقع على حجم الانجازات التي حققها المشروع خلال ثلاث سنوات من عمره ولمست الجو الأسري الحميمي والتفاهم بين عضوات الجمعية وطاقم العاملات موجهة شكرها للجمعية على حسن الاستقبال والضيافة .

 

 

اخبار ذات صلة