قائمة الموقع

النائب نوفل يكرم ممثلي الصليب الأحمر بقلقيلية

2010-05-02T16:24:00+03:00

قلقيلية – الرسالة نت

زار النائب في المجلس التشريعي عن محافظة قلقيلية عماد نوفل مكتب الصليب الأحمر في المحافظة، وكان في استقباله مديرة الصليب الأحمر نايلة بوزمن وموظفة الصليب المترجمة ريما كمال وعدد من الموظفين.

وقدم النائب خلال زيارته الشكر لمديرة وموظفي مكتب الصليب الأحمر على جهودهم في خدمة الأسرى وذويهم، مطالباً اللجنة الدولية للصليب الأحمر باتخاذ دورها المأمول في حماية الأسرى وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وطالب بالعمل على الحد من اجراءات الاحتلال بحق أهالي الأسرى على المعابر وأثناء الزيارة في السجون والمعتقلات الإسرائيلية خاصة في ظل تردى أوضاعهم ومطالبتهم بتحسينها.

ونقل النائب نوفل معاناة الأهالي داعياً باهتمام أكبر بالموضوع في ظل ازدياد شكاوى الأهالي من سوء المعاملة والتفتيش المذل أثناء الزيارة.

كما ناقش مع مديرة وموظفي مكتب الصليب الأحمر موضوع المعتقلين السياسيين وتحويلهم إلى القضاء العسكري وعدم تنفيذ قرارات محكمة العدل العليا الفلسطينية بالإفراج عنهم بشكل مخالف للقانون كما تطرق إلى موضوع الفصل الوظيفي على خلفية الانتماء السياسي.

وفي نهاية الزيارة قادم النائب درعا تكريمياً لمديرة وموظفي مكتب الصليب الأحمر تقديراً لجهودهم في خدمة الأسرى والمعتقلين.

بدورها، شكرت مديرة مكتب الأحمر السيدة نايلة بوزمن النائب نوفل على زيارته وعلى ملاحظاته الهامة والمفيدة والتي تساهم في تطوير وتحسين أداء وعمل الصليب الأحمر، ووعدت باستمرار التعاون بينها وبين مكتب النائب نوفل لتقديم أفضل الخدمات للأسرى وذويهم.

 

اخبار ذات صلة