قائد الطوفان قائد الطوفان

بلدية النصيرات تكرم وزير الأشغال

غزة- الرسالة نت

كرمت بلدية النصيرات وزير الأشغال العامة والإسكان د.يوسف المنسي على جهود الوزارة في دعم ومساندة البلدية والوقوف بجانبها في المشاريع الخاصة بتطوير البني التحتية في النصيرات وشق الطرق.

وقدم وفد بلدية النصيرات شكره الكبير للوزير على الدور الكبير للوزارة في مساعدة البلدية في انجاز أعمالها ومشاريعها التطويرية وفي توفير الوقت والمال على البلدية في الكثير من المشروعات.

وتحدث رئيس بلدية النصيرات محمد أبو شكيان عن خطط البلدية ومشاريعها وانجازاتها في تطوير البنى التحتية للطرق في النصيرات وشق عدد من الشوارع، إضافة التي تحسين خدمات المياه والصرف الصحي في النصيرات.

وأعرب رئيس البلدية عن تقدير المواطنين للإنجازات التي قامت بها البلدية مما ساهم في تعاون المواطنين الكبير مع مشاريعها وخدماتها .

وأعرب المنسي على تقديره لجهود بلدية النصيرات في خدمة المواطنين عبر مشاريع البلدية المختلفة، مبرقا بالتحية الكبيرة لأهالي النصيرات.

وأكد الوزير على أن وزارته تقدم خدماتها باستمرار للبلديات في شتى محافظات قطاع غزة من خلال الآليات والمعدات التي تمتلكها الوزارة، مشيرا إلى أن الوزارة تربطها صلات تعاونية كبيرة مع البلديات , موضحاً أن للبلديات دور كبير الدور الكبير للبلديات في عملية إعادة اعمار غزة، ومساعدة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة .

 

 

 

 

البث المباشر