قائمة الموقع

ديوان الموظفين يفتتح دورتين تدريبيتين

2010-05-03T10:19:00+03:00

غزة-الرسالة نت

افتتحت الإدارة العامة للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام, الأحد (2/5/2010) دورة تدريبية بعنوان (تدريب مدربين) والتي حضرها فيها محمد أبو حية من وزارة المالية بمشاركة 20 متدرباً من أطباء وزارة الصحة.

ومن المقرر أن تقام الدورة بواقع (18) ساعة تدريبية, على مدار أسبوعين, حيث تهدف إلى إكساب المشاركين مهارات تدريبية عدة, مع العمل على تطوير الطاقات التدريبية لدى المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة.

كما وافتتح الديوان الاثنين (3/5/2010) دورة تدريبية بعنوان مهارات الاتصال وفن التعامل مع الآخرين, بواقع 12 ساعة تدريبية تعقد على مدار أربعة أيام, حيث تستهدف الموظفين العاملين في مجال التفاعل الاجتماعي والراغبين في اكتساب مهارات الاتصال الفعال.

وتهدف الدورة التي يحاضر فيها عماد الحاج من الأمانة العامة لمجلس الوزراء الفلسطيني, إلى تزويد المشاركين بمفهوم وأهمية وأنواع الاتصال, مع إكسابهم مهارات التحدث الفعال, إضافة إلى تعزيز مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين مع التطرق إلى متطلبات ومعوقات الاتصال الفعال.

وفي سياق متصل, تابع ديوان الموظفين عقد دورة إعداد وتأهيل الموظف الجديد الأسبوعية, بهدف تطوير قدرات الموظفين الجدد وتعريفهم بحقوق وواجبات الموظفين خلال عمله في الوظيفة العامة.

جدير بالذكر أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على عقد الدورات التدريبية المتخصصة وفقاً للاحتياجات الوزارية, وهو ما يعزز من فرص الرقي بأداء الموظف الحكومي والعمل على تطوير قدراته.

اخبار ذات صلة