قائمة الموقع

سلامة: سياسة "إسرائيل" تتمثل بهدم كل ما هو إسلامي

2010-05-04T10:23:00+03:00

غزة – الرسالة نت

أدان النائب عن كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي د.سالم سلامة ما قامت به السلطات الإسرائيلية اليوم بجيشها الإجرامي على هدم مسجد "الدهينية "في رفح ، ومسجد "اللبد الشرقية " في رام الله ، ومسجد آخر في نابلس ،مؤكدا أن سياسة إسرائيل تتمثل في هدم كل ما هو إسلامي وغير يهودي .

 

واعتبر النائب في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية للكتلة هذه الانتهاكات تجسيد لما قاله الزعيم الصهيوني "ثيودور هرتزل" :" لئن مكنني الله من الوصول إلى القدس، لا أدع فيها أثرا لغير يهود".

 

ووجه سلامة صرخة من بلاد الأقصى إلى المسلمين في كل مكان لنجدة مساجد الله في الأرض، مؤكداً بأنه لابد من المدافعة حتى لا تهدم المساجد ولا تهدم الكنس، ولا تهدم البيوت الذي يذكر فيها اسم الله مدللاً على ذلك  بقوله سبحانه وتعالى(وَلَوْلا دَفْعُ اللهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيراً وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ).

 

وتساءل د.سلامة بقوله :"إذا لم يهب المسلمون لنصرة عقيدتهم ..فمتى سيهبون ؟!!هل ينتظرون إلى أن يحرق الإنسان في قلبه وفي عقيدته ؟! ماذا على المسلمون أن يفعلوا وقد رأوا مساجد الله يمنع أن يصل إليها المسلمون  كما في المسجد الأقصى، وهدمت المساجد ومزقت المصاحف وحرق كل ما فيها ؟!".

 

وأكد النائب سلامة على أهمية المدافعة حتى يدفع أهل الخير أهل الشر الذين عجنوا من الشر والفساد، مؤكداً أنه لا يجوز السكوت عن هذه الاعتداءات حتى تعاد الطهارة والقداسة إلى بيوت الله.

 

اخبار ذات صلة
مَا زلتِ لِي عِشْقاً
2017-01-16T14:45:10+02:00