قائمة الموقع

أجهزة عباس تعتقل 11 حمساويا وتفصل 39

2009-09-12T08:37:00+03:00
انتهاكات اجهزة عباس في الضفة

الضفة الغربية -الرسالة نت

  واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاعتقلت 11 منهم أمس في محافظات نابلس وقلقيلية والخليل بينهم  عضوا مجلس قروي و خمسة أسرى محررون من سجون الاحتلال .

   فقد اعتقلت أجهزة عباس في بلدة برقة إمام مسجدها الجديد محمد حمدان ونضال عزت بعد خروجهما من صلاة التراويح أمام المسجد مباشرة، وفي بلدة عصيرة الشمالية اعتقلت أجهزة عباس عددا من الأسرى المحررين وللمرة الثانية وهم: الشيخ ضرار حمادنة وناصر جرارعه وأنس حمادنة ومنذر حمادنة ، كما اعتقلت عضوي المجلس القروي فيها وهما المعلمان محمود البنا عصيدة و اسماعيل صالح حمزة من بلدة تل جنوب المدينة .

وفي محافظة قلقيلية , اعتقلت أجهزة عباس للمرة الثانية إياد البغدادي من المدينة علما أنه أفرج عنه قبل عدة أيام فقط، كما اعتقلت نزار قزمار من عزبة سلمان.

كما اعتقلت أجهزة عباس وفي محافظة الخليل الأسير المحرر الشيخ فوزي الخطيب (مدير شوربة السيدة سارة في الحرم الإبراهيمي الشريف) وأحد سدنة المسجد.

واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض في محافظتي سلفيت  والخليل على فصل 39 معلما ومعلمة، 9 في سلفيت و30 في الخليل، وقد أبلغ المفصولون أن أسباب فصلهم هي انتماءاتهم السياسية وقد عُرف منهم كل من (طارق صلاح الدين عفانة- سلفيت، مرام العمور- يطا، وجيهة أبو حديد- الخليل، جلال أبوحديد-الخليل، آلاء ابراهيم التلاحمة - دورا، أمامه حسين الترتوري - الخليل، نداء عبدالرحيم طه - الخليل، تحسين العطاونة - بيت كاحل، ثابت سلمان عصافرة - بيت كاحل ، نداء سلمان عصافرة - بيت كاحل،عبد الهادي محمد عصافرة - بيت كاحل،مطاوع صالح عصافرة - بيت كاحل، ميرفت محمد عصافرة - بيت كاحل).

 

اخبار ذات صلة