قائمة الموقع

صورة جندي إسرائيلي داخل "حاوية" تحرج (إسرائيل)

2015-10-10T10:19:20+03:00
أحد الصور التي إلتقطها المصور همام فلاح
الرسالة نت - إسلام الكومي

التقطت عدسة المصور الفوتوغرافي الفلسطيني همام فلاح صورًا لجنود الاحتلال وهم يحتمون بحاويات القمامة خلال مواجهات أمس الجمعة في مدينة الخليل بالضفة المحتلة.

هذه الصور تداولها ناشطون فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية، حيث يظهر فيها عددًا من جنود الاحتلال يختبئون من رشقات الحجارة التي يلقيها الفلسطينيون الثائرون في مناطق التماس مع حواجز الاحتلال.

فلاح المصور الحر، أراد أن ينقل صورة الذعر لدى جنود الاحتلال خلال مواجهاته مع الشبان الثائرة دفاعًا عن مقدساتها، مبينًا أنها ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها مثل هذه الصور.

موسى بدران أحد ناشطي الإعلام الجديد في فلسطين كتب على صفحته الشخصية معلقًا على إحدى هذه الصور " كيف الريحة عندك. ؟؟ " قاصدًا أحد الجنود المختبئ داخل الحاوية.

أما الصحفي أحمد المدهون فعلّق على إحدى الصور بجملة " الشخص المناسب في المكان المناسب".

فيما أثارت هذه الصور التي انتشرت عبر مواقع الإعلام الجديد، غضب وسخط إعلام الاحتلال بعدما أظهر جنود الاحتلال وهم يختبئون داخل حاويات القمامة احتماءً من حجارة الشبان الفلسطينيين في الخليل.  

ووصف الاعلام (الإسرائيلي) هذه الصور بـ "وصمة العار" لكافة الجنود الذين انتشروا في الضفة للجم الهبة الجماهيرية، فيما أكالت وسائل الاعلام الصهيونية سيلا من الشتائم على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو معتبرة الحادث بالمخزي والعار لحكومة الاحتلال.

واشتعلت الأراضي الفلسطينية أمس الجمعة بهبات جماهيرية ضخمة، أربكت الاحتلال وقادته بالتزامن مع اشتداد عمليات الطعن البطولية في الضفة المحتلة والقدس.

 

اخبار ذات صلة