قائمة الموقع

الإعلامي الحكومي يثمن دور صحيفة فلسطين في نقل الحقيقة

2010-05-06T15:00:00+03:00

غزة – الرسالة نت

ثمن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة  الدور الذي تقوم به صحيفة فلسطين في نقل حقيقة ما يجرى على الساحة الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار إسرائيلي متواصل، باعتبارها أول صحيفة محلية يومية تصدر من قطاع غزة, مثمناُ جهود العاملين بالصحيفة لما حققوه من انجازات خلال فترة وجيزة رغم تعرضها للعديد من الأزمات.

 

وأكد حسن أبو حشيش رئيس المكتب على المكانة الكبيرة التي وصلت إليها صحيفة فلسطين لدى القارئ المحلي ،من خلال اهتمامها بالقضايا التي تمس المجتمع الفلسطيني،وترسيخها لمبدأ حرية الرأي والتعبير ومعاني الوحدة الوطنية , مشيدا بصمود الصحيفة أمام العديد من المحاولات التي هدفت إلى وأدها.

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أبو حشيش على رأس وفد من المكتب الإعلامي الحكومي ضم كلاً من سلامة معروف نائب مدير عام الخدمات الإعلامية ومحمد حبيب مدير العلاقات العامة وعبد الرحمن أبو العطا مدير الموقع الالكتروني.

 

وكان في استقبال الوفد أحمد الساعاتي رئيس مجلس إدارة الصحيفة وعماد الإفرنجي عضو مجلس الإدارة ، وياسر البنا مدير التحرير وعدد من مسئولي الصحيفة.

 

و قدم الوفد الحكومي التهنئة للعاملين في صحيفة فلسطين بمناسبة افتتاح المقر الجديد للصحيفة، وبمناسبة مرور الذكرى الثالثة لتأسيسها ، كما بحث الجانبان سبل التعاون والتواصل فيما بينهم .

 

واستعرض الجانبان أهم المشاكل والمعوقات التي تعيق العمل و ذلك بهدف دراستها و التغلب عليها، واتفق الجانبان على مجموعة قضايا تهم الطرفين وتدعم العمل المشترك بينهما.

 

وشكر الساعاتي وفد المكتب الإعلامي الحكومي على الزيارة والتهنأة، مؤكداً ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات مع المكتب الاعلام الحكومي بهدف سماع الملاحظات وتذليل العقبات , داعياً في الوقت ذاته إلى الاستمرار في هذه الزيارات التي تكسر الحواجز بين الصحفيين والإعلام الحكومي ،هذا وقام الوفد الزائر بجولة بين أروقة وأقسام المقر الجديد للصحيفة.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00