قائمة الموقع

"الفلسطينية" وسلام يوقعان اتفاقية حصرية للتدريب المالي

2015-11-15T06:36:57+02:00
شراب يمينا وبجانبه بكر
غزة – الرسالة نت

أعلنت الشركة الفلسطينية لخدمات الاستثمار المالي، الشركة الرائدة في تقديم خدمة الاستشارات المالية والإدارية، عن توقيع اتفاقية حصرية للتدريب المالي مع مركز سلام، أقدم مراكز التدريب في قطاع غزة، والذي تأسس عام 1969.

ووقّع كلا من الحسن علي بكر، المدير العام للشركة الفلسطينية، ومحمود سلّام شراب، المدير التنفيذي لمركز سلام، الاتفاقية بعد الاتفاق الكامل على أنواع البرامج التدريبية التي ستوفر الشركة الفلسطينية المدربين المؤهلين لتدريبها، فيما يوفر المركز المتابعة والقاعات التدريبية.

وفي هذا السياق، قال بكر: "يسعدنا التعاون مع مركز عريق للتدريب تمكن من ترسيخ اسمه من خلال النوعية العالية من التدريب على مدار أكثر من 46 عاما، ويشكل تعزيزا لتقديم خدمات التدريب المالي التي تقدمها شركتنا من خلال توفير البيئة المتميزة لإيصال هذه الدورات التدريبية إلى قطاع أوسع من المتدربين في قطاع غزة".

من جانبه، أشار محمود شراب إلى أن هذه الاتفاقية المتميزة نسعى من خلالها إلى اطلاق أول برنامج تدريبي متخصص في المجال المالي.

ومن المقرر وفق شراب، أن تنطلق أولى الدورات قريبا جدا وسيتم خلالها تغطية عنوان مهم للغاية وهو محاسبة شركات الصرافة لغير المحاسبين والتي تعتبر الأولى من نوعها في قطاع غزة.

وأضاف: "خلال سنوات عملنا الممتدة حرصنا على الابتكار والتميز والابداع في نوعية الدورات التي نقدمها من خلال المركز لتلبي احتياجات المتدربين واحتياجات سوق العمل المحلي.

والجدير بالذكر أن الدورة سيتم عقدها خلال شهر ديسمبر المقبل، وسيتم الاعلان عنها رسميا خلال الأسبوع الجاري.

اخبار ذات صلة