مجموعة مسلماني تستقبل وفداً من "سامسونج" الكورية

الضفة  المحتلة – الرسالة نت

استقبلت مجموعة مسلماني أمس الأحد وفداً من الخبراء الكوريين ضم جيون انانسونج وشين انسونج من شركة "سامسونج الام" في كوريا، لتقديم خدمات صيانة مجانية لزبائن منتجات سامسونج، وجاءت الحملة تحت شعار "صنعناها لتبقى .. وسنحافظ عليها"

 

من جهته، رحب عامر مسلماني مدير عام مجموعة مسلماني بالخبراء الكوريين، مؤكداً أن شركة مجموعة مسلماني مع شركة سامسونج العالمية هي ثمرة جهود كبيرة على مدار ما يزيد عن أربعين عاماً من العمل الجاد.

 

وأشار على أن هذا الأمر الذي جعل مجموعة مسلماني في مصاف الشركات الرائدة محتلة مواقع متقدمة في السوق الفلسطينية التي لها تأثير مهم في الاقتصاد الفلسطيني عبر توزيع الأدوات الكهربائية والمنزلية.

 

وأضاف مسلماني :"إن اعتماد سامسونج لمجموعة مسلماني ستعود بالفائدة علينا جميعا، حيث تشكل اكبر اعتراف لفلسطين كدولة، وأنها وكيل معتمد، إلى جانب أن مجموعة مسلماني هي من الشركات النادرة التي لها وكالات عالمية في السوق الإسرائيلية".

 

وأوضح أن المجموعة ستؤمن للمستهلك الفلسطيني بضائع مثل التليفزيونات LEDوLCD، شاشات بلازما وفق احدث التطورات التكنولوجية حيث سيتم طرحها قريبا بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D لأول مرة في فلسطين، متعهداً ببذل الجهود وتأمين جميع البضائع المطلوبة بأحدث المواصفات والمعايير وكذلك خدمات ما بعد البيع.

 

من ناحيته أخرى، أكد الخبراء الكوريين دعمهم و تعاونهم مع مجموعة مسلماني في تقديم خدمات مجانية للزبائن، إضافة إلى تأكيدهم على شعارهم صنعناها لتبقى وسنحافظ عليها، موضحين أنها لن تكون المرة الأولى للحضور إلى فلسطين و تقديم يد العون و المساعدة حيث أن هذا اقل خدمات شركة سامسون.

 

وأشار مسلماني إلى أن وجود الخبراء الكوريين في المنطقة سيبدأ اليوم بزيارته إلى عدد من المنازل و المراكز التجارية في مدينة رام الله وأريحا، مبيناً أن الحملة ستستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري حيث سيكون برنامج زيارة الوفد موزعا كالتالي رام الله،أريحا، القدس ،الخليل ،بيت لحم، نابلس، جنين طولكرم ،قلقيلية، سيقوم به الخبراء بصيانة الأجهزة الالكترونية مجاناً وتصليحها ضمن لها ضمن إمكانيات معينة.

 

جاءت هذه الحملة بعد اعتماد شركة سامسونج مجموعة مسلماني و كيلاً معتمداً و حصرياً لها في الأراضي الفلسطينية والقدس وغزة ، مستطرداً :"إننا في مجموعة مسلماني نعمل كفريق بكل جهد و مثابرة للوقوف على قدم و ساق محاولين تلبية كافة طلبات و احتياجات الزبائن "المستهلك الفلسطيني بشكل عام".

 

البث المباشر