قائمة الموقع

ناشط تركي يهدد "إسرائيل" لاعتقالها مسئول الإغاثة بالضفة

2010-05-10T06:43:00+03:00
الناشط التركي يعد بأنهم لن يخذلوا المقاومين الفلسطينيين

اسطنبول – الرسالة نت

هدّد الناشط التركيّ نور الدين شيرين الكيان الصهيوني بعد اعتقاله للناشط التركي في الأراضي الفلسطينية عز الدين شاهين, والذي كان يعمل مسئولاً في الضفة الغربية لهيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات في تركيا.

 

وقال شيرين في حديثه مساء الأحد ضمن فعاليات مهرجان القدس بإسطنبول :"الصهاينة اعتقلوا عز الدين الذي ذهب إلى فلسطين للإغاثة الإنسانية وهو الآن في سجونهم وبفعلهم هذا عرضت اليهود أنفسهم للخطر، هم صاروا مستهدفين من قبلنا في بلدهم وأرجاء العالم، أطلقوا سراح أخينا وإلاّ فانتظروا ردّنا".

 

ووعد شيرين بأنهم لن يخذلوا المقاومين، مستطرداً :"نحن لا نكتفي بأن نقول للمحتلين أيها الصهاينة لنْ يُنسى حقُ الدماء التي سفكتموها فسيحاسبكم عليها كتائب عز الدين القسام وسرايا القدس وغيرهم من المجاهدين لا يمكن أن نكتفي بهذا القول فحسبُ".

 

وأشار إلى أن الصهاينة سيدفعون ثمن الدماء التي يسفكونها والمجازر التي يرتكبونها, مضيفاً:"ستدفعون ثمنها في فلسطين وفي عواصم العالم، وما عندنا كلام نوجهه للصهاينة غير أن نقول أينما كنتم فستُقطعُ أرجلكم, وتهتز الأرض التي تطؤونها من تحت أقدامكم وتُخسفون فيها.

 

وتابع الناشط التركي:" بلْ نقول للصهاينة أيضاً لا تظنوا أنّ الفلسطينيين هم وحدهم مستعدّون للتضحية في سبيل تحرير القدس والمسجد الأقصى, فإنّ جميع أبناء هذه الأمة الأباةُ الكرماءُ بنسائها وأطفالها وشبابها وشيوخها مستعدون لينتقموا منكم، وهم سيحولون الأرض إلى الجحيم لتضيق عليكم بما رحبتْ".

 

اخبار ذات صلة