قائمة الموقع

فصائل الممانعة: استئناف المفاوضات تواطؤ معلن مع الاحتلال

2010-05-10T13:53:00+03:00

الرسالة نت – أحمد الشياح

اعتبرت فصائل الممانعة استئناف سلطة رام الله للمفاوضات غير المباشرة مع الاحتلال الاسرائيلي هو تواطؤ وتطبيع معلن مع الاحتلال الاسرائيلي، موضحة أنه يأتي في ظل التنسيق الامني واستخفاف بمصالح وثوابت الشعب الفلسطيني.

وقالت الفصائل خلال مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غزة ان القرار الذي صدر عن لجنة تنفيذية وهمية وسلطة غير شرعية لا يمثل الشعب الفلسطيني وفصائله ولا يحظى باجماع وطني وشعبي، معتبرة أنه يمثل فقط فريق اوسلو وبطانته.

واستكرت فصائل الممانعة قرار جامعة الدول العربية الذي وفر مظلة لتلك المفاوضات غير المباشرة معتبرة انه ياتي في سياق خدمة المصالح الامريكية والصهيونية وانقاذ الاحتلال من جرائمه بحق الفلسطيين وكشف توجاهته العدوانية امام الراي العام الدولي.

 وحذرت الفصائل من المراهنة والوعود الامريكية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني وعدم ثبوت مصداقيتها وجديتها، مشدده على الحذر من تلك الوعود التي تهدف الى توسيع الاحتلال لاستيطانه جغرافيا وديمغرافيا على الارض الفلسطينية.

 ودعت فصائل الممانعة سلطة رام الله للتوقف عن تلك المفاوضات التي اعتبرتها عبثية، داعية الشعب الفلسطيني الى مقاطعتها كونها لا تمثله وتهدف الى اسقاط حقه في ثوابته وقضيته العادلة

 

اخبار ذات صلة