قائمة الموقع

الشرطة تكشف لغز مقتل المواطن" عصفور"

2010-05-11T09:00:00+03:00

الرسالة نت – أحمد الشياح

 

أكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أيمن البطنيجي أن المباحث العامة في قطاع غزة ألقت القبض على قتلة  المغدور علي سليم عصفور 19 عاما بعد عمليات التحقيق التي اجرتها في اعقاب ارتكاب الجريمة .

 

وبين البطنيجي أن الشرطة تلقت بلاغا بالعثور على جثة المغدور عصفور في تاريخ 29 يناير حيث باشرت بالتحفظ على الأدوات  وكل ما يتعلق بالجريمة في المكان .

 

وأوضحت الشرطة الفلسطينية بالتعاون مع المباحث العامة أنها رغم عدم تجاوب شركة جوال لكشف الأرقام ودليل اتصالات المغدور تمكنت من معرفة أن المغدور تم استدراجه عن طريق شبكة الانترنت إلى مكان في مدينة غزة وممن ثم استدراجه إلى احد المباني السكنية وقتله في مكان مجهول .

 

وفي التفاصيل قال البطنيجي أن قتله كان بهدف الاستيلاء على جهاز الجوال الذي كان يملكه وبعض النقود التي كان يحملها  نافيه قتله على خلفية سياسية أو فصائلية  ولا طرف لأي فصيل أو جهة في مقتله  .

 

واشارات إلى انه سيتم إحالة المجرمين إلى القضاء ، داعية ذوي المغدور إلى عدم التصرف بأي تصرفات خارجة عن القانون وانه سيتم الفصل الشرعي في القضية دون إثارة الفوضى .

 

بدوها ثمنت عائلة المغدور عصفور خلال المؤتمر الذي عقد  دور الحكومة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية في قطاع غزة في ملاحقة قتلة عصفور والتي سعت وتبنت القضية منذ اللحظات الأولى من قتله .

 

وطالبت ذوي المغدور  الحكومة الفلسطينية والمجلس التشريعي والجهات المختصة بالعمل على إقامة شرع الله في المجرمين والقتلة والمفسدين حتى يكونوا عبرة لغيرهم .

 

كما دعت كافة أطياف الشعب الفلسطيني بالوقوف إلى جانب عائلة المغدور واعتبار القضية قضية تمس بالمجتمع الفلسطيني ، مؤكدة أن القصاص هو السبيل الوحيد للنيل من القتلة .

 

اخبار ذات صلة