قائمة الموقع

صور.. هنية: 8 ملايين دولار دعما للرياضة الغزية

2015-12-12T19:21:26+02:00
جانب من تكريم خدمات رفح
غزة - الرسالة نت

أكد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية, حصوله على موافقة بدعم البنية التحتية الرياضية في قطاع غزة, بقيمة 8 ملايين دولار خلال العامين المقبلين.

وقال هنية في حفل إيقاد الشمعة الرابعة لمؤسسة أمواج الذي جرى في فندق "الموفمبيك" غرب غزة السبت, إن الحكومة القطرية وافقت على صرف مبلغ 5 ملايين دولار لإصلاح البنية التحتية الرياضية في القطاع, بالإضافة لـ3 ملايين أخرى من بنك التنمية الإسلامي عبر اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وحضر الحفل عبد الله الإفرنجي محافظ غزة، وأسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم, وعمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، ومحمد مشتهى ممثل جمعية رجال الأعمال، وخليل أبو سليم المدير الإقليمي لشركة الاتصالات, وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والأكاديمية.

وذكر هنية أن عامي 2016-2017 سيشهدان طفرة كبيرة في إنشاء الملاعب الرياضية في المحافظات الجنوبية, مشيدا بالدور الكبير الذي قدّمته مؤسسته في دعم الأندية على مدار الأعوام الماضية, وشاكرا دولتي قطر وتركيا دورهما الريادي في النهضة الرياضية الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل, كرّمت أمواج بطلي الشتاء خدمات رفح والأهلي الغزي، وبطل دوري كرة اليد جمعية الصلاح، وبطل كرة الطاولة المجمع الإسلامي، واتحاد السلة أفضل اتحاد جماعي، واتحاد ألعاب القوى أفضل اتحاد فردي، والأكاديميين الرياضيين.

اخبار ذات صلة