قائمة الموقع

"دار القرآن" تجتمع بمحفظيها ومشرفيها برفح

2010-05-16T10:05:00+03:00

رفح - الرسالة نت

اجتمع مجلس إدارة جمعية دار القرآن الكريم والسنة برفح بمحفظي ومشرفي الدار , لمناقشة خطة سير المخيمات القرآنية لهذا العام في إطار الجهود المبذولة والاستعدادات المتواصلة من أجل نجاح هذه المشاريع القرآنية , بمشاركة وحضور د. خالد أبو ندى عضو مجلس إدارة الجمعية و أ. صالح الغول مدير الجمعية في مدينة رفح إلى جانب لفيف من المشرفين والمحفظين .

بدوره، رحب الغول بالحضور الكريم والمحفظين والمشرفين مثمناً دورهم الكبير في خدمة كتاب الله الكريم وسعيهم لتحفيظه للطلبة والتطوير في مراكزهم المنتشرة في معظم مساجد مدينة رفح من أجل تخريج فوج قرآني يقود الأمة نحو النصر وتحرير القدس والمقدسات الإسلامية .

وتحدث مدير الدار عن الترتيبات الجارية بخصوص المخيمات القرآنية الصيفية التي تشتمل على مخيم تاج الوقار لحفظ القرآن الكريم إلى جانب مخيم تثبيت القرآن للحفظة السابقين , مشيراً إلى أن جمعية دار القرآن تسعى من خلال هذه المخيمات إلى ترسيخ المشروع القرآني بين الناس وجعل كل بيت في قطاع غزة فيه حفظة للقرآن. 

من جانبه، دعا أبو ندى جميع المحفظين بضرورة المشاركة في المخيمات وجعلها في سلم أولوياتهم ومقدمة أن أي أعمال أخرى حتى تكلل بالنجاح وتصب في خدمة الإسلام والمسلمين, منوهاً إلى الأجر العظيم في الدنيا والآخرة للقائمين على رعاية القرآن الكريم من إداريين ومشرفين ومحفظين وأولياء أمور سواء كانت هذه الرعاية مادية أو معنوية .

وقال أبو ندى :"رغم ما نواجه من حصار ومضايقات مستمرة من الاحتلال وأعوانه إلا أننا سنواصل هذه المشاريع القرآنية لأنها أصل مبادئنا وأعمالنا"، متمنياً أن تكلل كافة الجهود والترتيبات بالنجاح على مستوى المحافظة وكافة القطاع.   

 

اخبار ذات صلة