قائمة الموقع

"الكتلة" في جامعة الأزهر تختتم دورة "نحو مستقبل طبي مشرق"

2016-01-19T12:10:20+02:00
"الكتلة" في جامعة الأزهر تختتم دورة "نحو مستقبل طبي مشرق"
غزة- الرسالة نت

اختتمت الكتلة الإسلامية في جامعة الأزهر بمدينة غزة الدورة العلمية الطبية بعنوان "نحو مستقبل طبي مشرق"، والتي شارك فيها عشرات الطالبات من الكليات العلمية في الجامعة.

 وحضر الحفل الختامي الأستاذة رضا شحادة رئيس الكتلة الإسلامية للطالبات في قطاع غزة، والمهندس نبيل اسليم مدير مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب، والدكتور أحمد المزين مدير عام طب الأسنان في قطاع غزة، وممثلات عن الكتلة الإسلامية في القطاع.

وبدورها؛ بينت شحادة أنهم يعملون من أجل بناء هذا الجيل وصياغته لأن يكون في المقدمة والريادة دائماً؛ قائلةً للطالبات: "إننا نريدك فتاة متميزة تتركين بصمة في أي مكان تكونين فيه؛ وفتاة رائدة ومبادرة في كل مجالات الحياة التي تحقق الخير لكِ ولأمتك".

وأوضحت أن كتلتها اجتهدت قدر المستطاع لتحقيق أهداف الدورة التي أرادتها وإضافة بصمة مميزة لدى المشاركات، شاكرةً طبيبات المستقبل على حضورهنّ والتزامهنّ متمنيةً لهنّ مستقبلاً طبياً مشرقاً وواعداً، كما شكرت كل من أشرف على هذه الدورة.

ومن جانبه أشاد اسليم بالدورة العلمية التي اعتبرها مميزة بعناوينها وموضوعاتها التدريبية التي تحتاجها الطالبة في حياتها العملية خاصة طالبات الكليات العلمية خلافاً عن الدراسات الأكاديمية التي تضيف الكثير على شخصية الطالبة.

وقدّم شكره للكتلة الإسلامية التي أقامت هذه الدورة، منوهاً أن مؤسسته وجدت من أجل تنمية قدرات الشباب وما زال في وسعها الكثير من البرامج المميزة التي تسعى لتطويرهم.

وفي ذات السياق شكر المزين القائمين على هذه الدورة العلمية الطبية؛ داعياً المشاركات للسعي من أجل ايجاد الطبيب العالم الموسوعي الذي يحقق الايجابية في المجتمع ويصبح أكثر عطاء وخبرة، وأن يقدروا ذواتهم ليكونوا من المميزين في مجالاتهم.

ويذكر أن الدورة لاقت قبولاً من قبل المشاركات اللواتي قدمنّ شكرهنّ للكتلة الإسلامية وللمدربين في الدورة الذين أضافوا لهنّ الكثير من المعلومات القيمة، متمنيات أن تقدم لهنّ الكتلة المزيد من الدورات، وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات على الطالبات.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00