قائد الطوفان قائد الطوفان

أجهزة عباس تختطف 19 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت  

واصلت أجهزة عباس حملتها ضدّ حركة حماس وأنصارها في الضفة المحتلة، حيث اختطفت 19 من أنصارها في محافظات نابلس وقلقيلية وبيت لحم.

 

  ففي محافظة نابلس  شنت أجهزة عباس حملة اختطافات واسعة في قرية اللبن الشرقية واختطف 15 من أنصار الحركة عُرف منهم: الشيخ عبد الناصر النوباني إمام المسجد الذي حرقه المستوطنين قبل أسبوعين وكل من مؤمن أحمد عويس و محمد أحمد عويس و محمد رشيد لفتاوي و عبد الكريم رشيد لفتاوي و محمد موسى عويس و رايق موسى عويس و أبيّ محمد عويس و عمر محمد عويس و أمجد منصور عويس و أشرف عويس و فراس النوباني و عمر عويس .

 

يشار إلى أنّ هذه الاختطافات تأتي بعد أسبوعين على جريمة المستوطنين في حرق مسجد القرية، كما يذكر أنّ إمام المسجد يختطف للمرة الثانية و كل المختطفين  هم من رواد المسجد الذي تم حرقه.كما اختطفت أجهزة عباس في المدينة الأسير المحرر يعقوب استيتية بعد مداهمة مكان عمله، علماً أنه مختطف سابق لدى ذات الأجهزة ، واختطفت أيضا الطالب في جامعة النجاح والأسير المحرر منذر أحمد من قرية عصيرة القبلية بعد استدعائه للمقابلة، علماً أنه مختطف سابق.

 

 وفي محافظة رام الله  واصلت أجهزة عباس اختطاف كل من مهند سعيد و معتدل دغرة و أحمد دغرة من قرية كفرعين منذ أسبوعين.

 

وفي محافظة قلقيلية اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر لؤي فريج داود بعد محاصرة منزله في منطقة حي داود، يذكر بأن فريج هو أحد مبعدي غزة ومختطف سابق لدى الأجهزة ، كما يشار إلى أنه تعرض للتعذيب الشديد من قبل جهاز المخابرات أثناء التحقيق معه، ويذكر بأنه ضابط مقال من الأمن الوطني وقد عُيّن في الأمن الوطني بمنحة من الرئيس ياسر عرفات بسبب إبعاده لغزة، ويعاني من أمراض عديدة وأهمها الضعف الشديد في النظر بالإضافة للسكري وضغط الدم .

 

 وفي شأن متصل واصلت حكومة فياض اللاشرعية مسلسل الإقصاء الوظيفي ففصلت المعلم جعفر يوسف غانم وهو مدرس تربية إسلامية من قرية إماتين ويعمل في مدرسة حبلة.

 

 وفي محافظة بيت لحم اختطفت أجهزة عباس أسامة أبو جادو من مخيم عايدة بعد استدعائه للمقابلة وهو مختطف سابق لدى ذات الأجهزة.

البث المباشر