قائد الطوفان قائد الطوفان

العليا للأسري تزور الخدمة العامة لدعم الأسرى

غزة- الرسالة نت

زار وفد من اللجنة الوطنية العليا لنصره الأسرى جمعية الخدمة العامة لبحث ومناقشة السبل الكفيلة بخدمة قضية الأسرى والمحررين ، حيث التقى الوفد بمدير الجمعية محمد العكلوك ،ومدير المشاريع بالجمعية منال صيام .

وأوضح عامر الغصين رئيس لجنة الخدمات والمشاريع الذي ترأس وفد اللجنة العليا بان هذه الزيارة ضمن سلسة من الزيارات والنشاطات لمؤسسات المجتمع المدني التي لديها اهتمامات بقضايا الشعب الفلسطيني الهامة وعلى رأسها قضية الأسرى ، لوضعها في صورة معاناة الأسرى وذويهم واحتياجاتهم التي يمكن لهذه المؤسسات أن تقدمها من اجل التخفيف عن الأسرى أو ذويهم بالإضافة إلى خدمة العدد الكبير من الأسرى المحررين الذين يعانى الكثير منهم من ظروف اقتصادية صعبة وعدم توفر فرص عمل .

وبين الغصين أن مدير الجمعية أبد حرصاً كبيراً على تقديم ما يستطيع من خدمات دعماً لقضية الأسرى والمحررين ومساندة لهم، وتعويضهم جزء بسيط عما قدموه من تضحيات من اجل الشعب الفلسطيني بأكمله، وأعلن عن استعداد جمعيته لتقديم منح تخفيض لرسوم العلاج بشكل كبير في مستشفى جمعية الخدمة العامة لكل من يحمل بطاقة أسير من قبل وزارة الأسرى والمحررين.

و اعلن عن استعداد الجمعية لتخفيض رسوم العلاج وثمن الأدوية وإجراء العمليات الجراحية للأسرى المحررين ولذوى الأسرى الذين يعانون ظروف صعبة، وذلك عبر صندوق المريض الخاص بالجمعية .

وثمن الغصين هذا الموقف الداعم لأسرانا من قبل جمعية الخدمة العامة واستعدادها المباشر لدعم الأسرى وذويهم والتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يحياها شعبنا جراء الحصار الظالم على القطاع والمفروض منذ 4سنوات متواصلة، ووعد باستمرار اللقاءات من اجل التواصل الدائم والتنسيق لخدمة قضية الأسرى .

 

 

 

 

البث المباشر