قائمة الموقع

الاحرار تتفقد مجمع الشفاء الطبي

2010-05-18T14:29:00+03:00

غزة – الرسالة نت

زار وفد من قيادة حركة الأحرار الفلسطينية يتقدمهم مسئول جهاز الدعوة والإرشاد فى الحركة جميل سمور مجمع مستشفى الشفاء الطبي بمدينة غزة، حيث كان في استقبالهم  رئيس المستشفى الدكتور حسين عاشور وعدد من الأطباء.

ورحبت إدارة المستشفى بالوفد الزائر وقامت باصطحابه بجولة تفقدية لبعض أقسام المستشفى وهي قسم الولادة وقسم الجراحة وقسم الباطنة والاطلاع على الخدمات التي تقدمها للمرضى.

بدوره، تحدث جميل سمور عن موجز لنشاطات الحركة وما وصلت له من بناء وعمل ميداني كان أبرزها الجولات التي قامت بها قيادة الحركة في الآونة الأخيرة من زيارات لمراكز الأمن الوطني والشرطة والدفاع المدني وحفظ النظام والتدخل، ولذوي الأسرى الأبطال، ودواوين العائلات، ومؤسسات المجتمع المدني والمستشفيات وجمعيات رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وتنظيمها لسلسلة من الندوات السياسية في مقرها الرئيس ومكاتب الأقاليم المنتشرة في قطاع غزة.

وفى ختام الزيارة ثمنت قيادة الحركة دور مستشفى الشفاء الطبي على الخدمات التي تقدمها للمواطنين ومواصلة الليل بالنهار من اجل راحة المرضى والسهر على راحتهم، و قدمت الحركة لكل إدارة وقسم  "بروازاًً تذكارياً للمسجد الأقصى" تعبيراً عن صدق المحبة والمشاعر.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الزيارات التي أعدتها قيادة الحركة لزيارة مؤسسات الوطن المختلفة والتواصل معها في قطاع غزة لا سيما الصحية منها.

 

اخبار ذات صلة