قائمة الموقع

فيديو.. أشهر صانعي "قوس قزح" بالملاعب!

2016-02-18T17:43:08+02:00
خدعة قوس قزح في الملاعب
الرسالة نت - وكالات

 

صنع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا واحدة من أجمل خدع "قوس قزح" في ملاعب كرة القدم, خلال المباراة التي جمعت فريقه برشلونة مع سيلتا فيغو ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين في الدوري الإسباني.

وعلى طريقة نيمار هناك الكثير من لاعبي كرة القدم الذي صنعوا هذه الخدعة في المباريات, والتي تلقى إعجابا وتصفيقا كبيرا من الجمهور.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز وأشهر صانعي خدعة "قوس قزح" في الملاعب العالمية على مدار المواسم الماضية.

نيمار سانتوس

صنع نيمار خدعة "قوس قزح" لأول مرة عندما كان مع سانتوس البرازيلي، خلال إحدى المباريات عند خط التماس، خاصة أنه وجد نفسه محاصرا بين لاعبين، لينفذ الحركة ويتخطاهما بطريقة رائعة أبهرت الجماهير الحاضرة.

رومان الفنلندي

الفنلندي رومان إيريمنكو لاعب روبين كازان الروسي, كان ملاحقا من أحد اللاعبين عند خط التماس، فقرر تخطيه بطريقة استعراضية، حين فعل الحركة, ورمى بالكرة من فوق اللاعب وانطلق بسرعة نحو منطقة الجزاء ليصنع فرصة خطيرة.

أوكوشا بولتون

صنع النجم النيجيري جاي جاي أوكوشا واحدة من أجمل خدع "قوس قزح"، وفعل ذلك أمام نجوم أرسنال عندما كان يلعب مع بولتون، إذ مرر له زميله الكرة عند الركنية، ليفعل الحركة ويتجاوز لاعبين من المنافس.

دامياو البرازيلي

ليناردو دامياو البرازيلي فعلها أمام عدو المنتخب البرازيلي "اللدود"، المنتخب الأرجنتيني، إذ تخطى أحد اللاعبين بعدما رمى بالكرة من فوق اللاعب، ودخل منطقة الجزاء ليسددها في القائم.

روبينيو ميلان

صنع البرازيلي روبينيو هذه اللمحة الفنية أمام فريق عملاق مثل برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا، إذ تخطى بها المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز بطريقة جميلة.

دجالمينيا ديبورتيفو

صنع دجالمينيا لاعب ديبورتيفو لاكورونيا واحدة من أجمل التمريرات في تاريخ كرة القدم، لأنه استعمل خدعة "قوس قزح" بغية إرسال الكرة إلى زميله، والمثير أنه بهذه الحركة خدع أربعة لاعبين من الفريق المنافس الذين توقفوا ولم يتحركوا من مكانهم.

كوستا البافاري

دوغلاس كوستا نجم بايرن ميونيخ له حصة أيضا، فهو اللاعب الذي نفّذ الحركة أمام باير ليفركوزن في لقطة أكثر من جميلة، أبهرت الجماهير الحاضرة في المدرجات، وجعلته ينضم إلى قائمة صانعي خدعة "قوس القزح".

باستوري سان جيرمان

انضم النجم الأرجنتيني خافيير باستوري نجم باريس سان جيرمان إلى القائمة عندما فعل الخدعة ضد ليل، كونه تخطى لاعبين بطريقة رائعة مستعملا هذه اللمحة الفنية الخرافية.

اخبار ذات صلة